Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات أفاني ينشئ فندق ثانٍ في كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات

يسرّ فنادق ومنتجعات أفاني (www.avanihotels.com) الإعلان عن توقيع عقد لإنشاء فندق ثانٍ يحمل علامتها التجارية في كوريا الجنوبية، بعد إبرام عقدٍ أول لتنفيذ فندق أفاني بوسان العام المنصرم. يمتاز فندق أفاني وسط بوسان الجديد بموقع مثالي في وسط مدينة بوسان، ومن المتوقع افتتاحه في الربع الأول من العام 2019. وتقع بوسان على الطرف الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة الكورية وهي ثاني أكبر مدينة من حيث السكان في كوريا الجنوبية بعد سول، ويعتبر الميناء البحري التاسع أكثر ازدحامًا في العالم.

ذا ويتألف الفندق الجديد من 289 غرفة أنيقة ويبعد 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار جيمهاي الدولي إذ يقع في مجمّع مونهيون المالي الذي يضمّ حالياً مركز بوسان المالي الدولي، إلا أنّه يمكن الوصول إلى بوسان أيضاً بكل سهولة عبر الطائرة، والقطار والقارب. هذا ويُعَدّ الفندق جزءاً من مبنى متعدد الاستخدامات يتألف من برجين يرتفعان 37 طابقاً في الجو ويشتملان على مكاتب، ومساكن، ومركز تجاري وأكبر مسرح (يَسَع 1800 شخص). يقع هذا الفندق الراقي الجديد في قلب المنطقة المالية والتجارية في بوسان، ويوفر غرفاً وأجنحة مصمّمة بذوق رفيع تطلّ على مناظر خلابة للمدينة وتلبي احتياجات الضيوف من مستجمّين ورجال أعمال على حد سواء.

علاوة على ذلك، يمتاز فندق أفاني وسط بوسان باهتمامه بأدق التفاصيل حرصاً منه على راحة الضيوف منذ لحظة وصولهم عبر مساحات العيش المميزة من أفاني لتسجيل الوصول، فضلاً عن الوجبات الشهية في مطعم ومقهى سكاي الذي يقدّم الطعام على مدار اليوم و”بانتري” في أفاني. كما تتوافر مساحة 800 متر مربع لعقد شتى أنواع الفعاليات من الندوات إلى الحفلات، في حين يوفر أفاني سبا علاجات باعثة على الاسترخاء ومجدّدة للنشاط فيما يقدّم نادي “أفاني فيت” الرياضي أحدث المعدات الرياضية لمساعدتك في الحفاظ على رشاقتك.

يقدّم فندق أفاني وسط بوسان لضيوفه من رجال الأعمال موقعاً متميّزاً في أطول مبنى تجاري (يبلغ ارتفاعه 298 متراً) في المدينة يضمّ أيضاً مركز بوسان المالي الدولي، ومقر بنك كوريا في بوسان ومقار إقليمية للعديد من الهيئات الحكومية والمالية. يقع المجمّع في قلب بوسان ويتيح الوصول بشكل سهل إلى نظام مترو الأنفاق، كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن محطة قطار كوريا السريع ومحطة الرحلات البحرية الدولية.

أما بالنسبة للضيوف الذين ينشدون تمضية أوقات مسلية، فيبعد الفندق 15 دقيقة فقط بالسيارة عن شاطئ هيونداي الأشهر في كوريا، وعن مركز بوسان للمؤتمرات والمعارض حيث يُقام مهرجان بوسان السينمائي الدولي كل عام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف المستجمّين الاستفادة من سهولة الوصول إلى أبرز المعالم السياحية في غضون 30 دقيقة من فندق أفاني وسط بوسان عبر السيارة، أو مترو الأنفاق، أو القطار أو الحافلة.

وفي هذا الصدد، قال ديليب راجاكارييه، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، وهي الشركة المالكة لفنادق ومنتجعات أفاني: “يسرّنا جداً افتتاح فندق ثانٍ في هذه المدينة المتألقة بكوريا الجنوبية. يتمركز فندق أفاني وسط بوسان في منطقة بارزة تشهد نمواً متواصلاً، حيث يساهم فندقنا في استقطاب المسافرين من مستجمّين ورجال أعمال لزيارة بوسان”.

وينضم فندق أفاني وسط بوسان إلى فندق أفاني بوسان، الذي تم توقيعه في العام الماضي ومن المقرر افتتاحه في عام 2021.

تضمّ علامة أفاني في محفظتها حالياً 24 فندقاً ومنتجعاً في 15 دولة. وقد أطلقت مؤخراً مشاريع تابعة لها في أستراليا، ونيوزيلندا ولاوس. كما تخطّط العلامة في الوقت الحاضر لإنشاء 15 فندقاً جديداً منها واحد في ملبورن، وآخر في دبي وعقار أفاني ثالث في بانكوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …