Millennium Hotels - Offer

استمتع بأعلى معايير الراحة والفخامة والخدمات المتكاملة في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

يدعوكم ” ريكسوس شرم الشيخ ” على شاطئ البحر الأحمر بجمهورية مصر العربية , للاستمتاع بأعلى معايير الضيافة العالمية، التي يقدمها هذا المنتجع الفاخر ذو الخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات كافة الضيوف،

كما يمنح المنتجع زواره تجارب إقامة فريدة من نوعها وطيف واسع من البرامج الترفيهية المبتكرة، ما بجعله الوجهة الأفضل من نوعها للإجازات العائلية.

ويقع المنتجع في وسط مدينة شرم الشيخ، ممتدًا على شواطئها الرملية الناصعة البياض، ومطلًا على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، ويساهم هذا الموقع المتميز في منح الضيوف العديد من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها على مدار العام.

ويضم 695 غرفة فاخرة مجهزة بأحدث المرافق والمعدات، ومزينة بالديكورات المستوحاة من الطراز التركي الأنيق، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات والمؤتمرات، والمطاعم الثمانية التي تقدم أفضل التجارب الذوقية الفريدة من نوعها، والنوادي الليلية الخمسة، وبرك السباحة السبع، والشاطئ الخاص الفسيح، والسبا والمرافق الصحية الأخرى، والتي تشمل الحمام التركي، وخدمة التدليك، وصالون الشعر، والنادي الرياضي وغرفة الساونا وغرفة البخار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام.

ومن الجدير بالذكر، أن منتجع ريكسوس شرم الشيخ هو موطن عدد من المطاعم التي تعد الأفضل من نوعها في المدينة، وتقدم تشكيلة فريدة من الأطباق والنكهات الأصيلة والمتميزة مانحةً الزوار تجربة ذوقية لا تنسى. حيث يمكنهم اختبار الأطعمة الشرق أوسطية أو اليابانية أو التركية أو الهندية أو الصينية أو الإيطالية كلٌ بحسب ميوله ورغبته. كما يوفر الفندق خدمة غرف تستمر على مدار الـ 24 ساعة لتمكين الضيوف من تناول الطعام في أي وقت يحلو لهم.

ومن ناحية أخرى، يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب التنافسية الودية، ككرة القدم، وكرة الشاطئ، ورمي الأسهم، والتمارين الرياضية الهوائية والبوتشا. ويضم رصيف بحري طويل يمتد لمسافة 147 متر فوق مياه البحر الأحمر الزرقاء الصافية، ممكِنًا الضيوف من ممارسة رياضة الغوص المثيرة واستكشاف الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الساحرة.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://sharmelsheikh.rixos.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …