Millennium Hotels - Offer

أشهي المأكولات التايلاندية من مطعم ذي تاي كيتشن بفندق بارك حياة دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’ذي تاي كيتشن‘، وجهة الطعام التايلندية الأصيلة والواقعة في فندق ’بارك حياة دبي‘ الشهير على ضفاف خور دبي، عن طرح طيف جديد من النكهات المميزة التي تثري قائمته المتنوعة بالتعاون مع الشيف المساعد الجديد ثيرا كاموونج. يشتهر المطعم بأطباقه التقليدية اللذيذة، فضلاً عن كونه من بين أبرز المطاعم التايلاندية التي توفر لضيوفها متعة مشاهدة مراحل تحضير الطهاة لوجباتهم الشهية ضمن محطات الطهو المباشر. وتحمل الأصناف الجديدة التي أضافها المطعم مؤخراً على قائمة الطعام توقيع الشيف المساعد الجديد ثيرا كاموونج، الذي سيشرف وبشكل يومي على إدارة المطبخ.

ومع اقتراب الموسم الجديد في المدينة، حرص المطعم المفعم بالحيوية على توفير تجارب استثنائية تشجع الذواقة على زيارته مجدداً لتذوق أطايب قائمة الطعام الجديدة. كما تزخر قائمة الطعام الجديدة التي أبدع الشيف كاموونج بتحضيرها مجموعة مختارة من الأطباق الشهية مثل طبق السلطعون ذي القشرة الرقيقة مع صلصلة الثوم والفلفل، وطبق ذيل الكركند الغض مع معجون الفلفل الحار والروبيان المزين بأوراق الريحان الساخن، إلى جانب طبق الأرز المقلي بالأناناس الذي يشكل خياراً مميزاً وحلو المذاق، فضلاً عن سمك القاروس المقرمش الذي يُقدّم إلى جانب صلصة الفلفل الحار.

يُذكر أن الشيف كاموونج قد ولد وترعرع في تايلاند، لذا فهو يتحلى بخبرة عميقة في عالم المذاق التايلندي استمدها بعد العمل المختص لسنوات في المطابخ التايلندية العريقة. وخلال مسيرته المهنية، حظي كاموونج بشرف تحضير أشهى الأطباق للرئيس التايلندي وأفراد العائلة الملكية، إضافة إلى أعضاء منتخب جنوب أفريقيا الوطني للرجبي. ويبرز انضمام كاموونج كإضافة رائعة لفريق الطهو في المطعم، حيث يجسد الشيف المميز موهبته الفائقة وبراعته الاستثنائية، مبتكراً طرقاً فريدة لتحضير أطباق مميزة تتيح للضيوف الاستمتاع الخالص بتجربة طعام فريدة في كل مرة يقصدون ’ذي تاي كيتشن‘.

كما يدعو المطعم الشهير روّاده المميزين للتلذذ بمذاق أشهى المشروبات التي تستحضر سحر النكهات التايلندية وسط الأجواء الرائعة التي تحاكي روعة المكان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …