Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اسماء بحيرات سويسرا

سفاري نت – متابعات

تضم سويسرا عدد لا بأس به من البحيرات الرائعة التي تتميز بروعة وصفاء مياهها، ويمكن الاستمتاع بزيارة هذه البحيرات التي تضم جانبًا من حضارة سويسرا على ضفافها وفي هذه السطور نستعرض مجموعة من أجمل البحيرات الموجودة في سويسرا وفقا لموقع المرسال

اسماء بحيرات سويسرا

1-بحيرة لوكرين

تعد بحيرة لوكرين رابع أكبر بحيرة في سويسرا وهى مثال حي على التناسق في العناصر الطبيعية من الألوان والمناظر، وتحيط جبال الألب بالبحيرة، وتتميز البحيرة بمناخها المعتدل، كما أن هناك مجموعة من الفنادق العالمية الموجودة بالقرب منها، وتعد هذه البحيرة واحدة من أشهر المعالم السياحية الموجودة في سويسرا.

2- بحيرة جينيف

تعد بحيرة جينيف أكبر بحيرات سويسرا، وتضم الكثير من المناظر الخلابة التي تطل على الجانب الفرنسي المجاور، حيث تقع البحيرة في الجانب الشمالي من جبال الألب، كما أنها المكان المفضل بالنسبة للكثير من الأثرياء والمشاهير لقضاء العطلات، ومن وأهم ما يميزها رحلات اليخت الفارهة ومولات التسوق العالمية.

Geneva lake at Montreux by day, Vaud, Switzerland

3- بحيرة ثان

تطل بحيرة ثان على الكثير من المناظر الطبيعية والثقافية الرائعة فبالقرب منها يوجد الكثير من كنائس القرون الوسطى والقلاع  وعدد من العجائب الطبيعية، مثل الكهوف وشلالات المياه، ويمكن زيارة هذه الآثار التاريخية بالإضافة إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة.

spiez church, and lake thun, view from spiez castle, switzerland.

4- بحيرة اوسكنينزي

تقع هذه البحيرة فوق منتجع قرية كاندرستيدج، كما أنها واحدة من أشهر بحيرات سويسرا التي تجذب عدد من الزائرين كل عام، حيث تمنحهم تجربة فريدة مليئة بالمتعة والإثارة والكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها ومن بينها صيد الأسماك، وتسلق الجبال، وتعد الفترة من ديسمبر وحتى مايو هى أفضل فترة لزيارة البحيرة.

5- بحيرة باتشلبسي

بحيرة باتشلبسي تنطق أيضًا باشسي، تقع البحيرة فوق منتجع مدينة جريندوالد، ويمكن الاستمتاع بتسلق الجبال في منطقة البحيرة، ومن الجدير بالذكر أنه تم تصوير عدد من الأفلام العالمية بهذه المنطقة من بينها فيلم ستار وارز.

6- بحيرة ريفلسي

إن جمال جبل ماترهورن يجذب السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة هذه البحيرة، حيث تنعكس صورة الجبل على مياه البحيرة الصافية في مشهد جمالي لا مثيل له، ويمكن الاستمتاع بتسلق الجبال والتزلج في الوادي بالقرب من بحيرة ريفلسي.

7- بحيرة سيبيرجسي

على الرغم من صغر هذه البحيرة مقارنة بالبحيرات المجاورة إلا أنها ليست أقل جمالًا من باقي البحيرات السويسرية، وغالبًا ما يحب رواد الدراجات زيارة هذه البحيرة والدوران حولها، حيث تمنح الزوار صورة بانورامية لطبيعة المنطقة الخلابة.

8- بحيرة كونستانس

تقع هذه البحيرة على نهر الراين على حدود المانيا واستراليا، وتعد البحيرة ثالث أكبر البحيرات في أوروبا الوسطى، وتتميز بمناظرها الخلابة، و الجزر الطبيعية الرائعة المحيطة بها.

9- بحيرة لوجانو

تقع بحيرة لوجانو على الحدود الإيطالية، ويمكن استكشاف البحيرة والمنطقة المحيطة بها من خلال رحلات القوارب والتي تتوافر بكثرة على جانب البحيرة، كما يمكن اصطياد أنواع غريبة من الأسماك مثل السمكة القطة والسمكة الباكية.

10- بحيرة زيورخ

تعد هذه البحيرة واحدة من أشهر بحيرات سويسرا وذلك لأنها تحمل اسم مدينة زيورخ الشهيرة، وأهم ما يميز هذه البحيرة هو الاهتمام بالزوار والخدمات المقدمة إليهم بشكل كبير ويمكن الاستمتاع بزيارة هذه البحيرة على مدار العام.

.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …