بالصور .. أرخص فنادق في دهب مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات

دهب مدينة مصرية تقع على خليج العقبة على مقربةٍ من مدينة شرم الشيخ ونويبع، تتميّز بشواطئها الخلابة التي تضم أنقى مياه ورمال وأثرى حياة بحرية يُمكنك استكشافها من خلال أحد أفضل مواقع للغطس والغوص في العالم مع بعض الكنوز الأثرية.

ولكن ماذا إن كانت إمكانياتك المادية أضعف من تحمل رحلة كتلك! هل يُعني ذلك أنك لن تستطيع الاستمتاع بها؟ بالطبع لا، في حال تابعت هذا المقال حول ارخص فنادق دهب وأفضلها وفقا لموقع رحلاتك.

 

ارخص فنادق دهب

تضم مدينة دهب مجموعة من الفنادق الشاطئية المُتفاوتة في مستوى خدماتها وأسعارها هي الأفضل من نوعها بين فنادق مصر ، ولعل من أفضل و ارخص فنادق دهب ما سنعرضه الآن.

بيت ضيافة طربوش هاوس

أحد أرخص أماكن الإقامة في مدينة دهب التي تتميّز بغرف وشقق فندقية مُجهّزة عازلة للصوت ذات مطبخ خاص أو مُشترك، القرب من مواقع الغطس والغوص الشهيرة في المدينة، مكتب استقبال لتنظيم رحلات السفاري والغوص للنزلاء عند الطلب، خدمات إنترنت ومواقف سيارات مجانية مع خدمة نقل للمطار.

يقع البيت على بُعد 3 دقائق عن الشاطئ، 6 كم عن موقع الغطس كانيون، 8.5 كم عن اللوحات التذكارية، 9 كم عن البرك الثلاث، 2 كم عن مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل مكان الإقامة هذا على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، مستوى النظافة، الموقع.

فندق أوريكانا

من ارخص فنادق دهب نجمتين، ويتميّز بإطلالته على خليج العقبة وجبل سيناء مع وجود مسبح خارجي تطل عليه شرفات الغرف المُكيّفة، وتراس يوفر مرافق للتشمس، كما يوفر الفندق رحلات سفاري وغوص للمواقع القريبة.

يقع الفندق قُبالة خليج العقبة على بُعد 3 دقائق من الشاطئ، 7.5 كم من موقع الغطس كانيون، 8 كم من البرك الثلاثة، 9.7 كم من اللوحات التذكارية، 700 كم من مطار دهب والموقع الأثري.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتاز على كلٍ من طاقم العمل، الراحة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة.

منتجعات دهب برادايس

من ارخص منتجعات دهب 3 نجوم، وتتميّز بغرف ذي ديكورات وأثاث كلاسيكي ومسبح خارجي مفتوح على خليج العقبة مع إطلالة على البحر وجبال سيناء، إضافة إلى موقع قريب من مواقع الغوص وإمكانية تنظيم رحلات إليها من خلال طاقم العمل المُتعاون مع وجود مركز خاص للتدريب على الغوص.

يقع الفندق بطول الساحل على بُعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة، 3 كم عن موقع البتراء الأثري، 3.8 كم من موقع الغطس كانيون، 6.5 كم من قاعدة الجمال واللوحات التذكارية، 4 كم من مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب الفندق تقييمات ممتاز بفضل طاقم العمل، مستوى الخدمات، المرافق المُتوفرة.

دار دهب

من ارخص فنادق دهب التي تعمل بنظام الشقق الفندقية، وتتميّز الوحدات بتجهيزاتها المعقولة وتوفيرها لمرافق الشواء وتراس وخدمات الإنترنت المجانية، إضافة إلى قربها من مراكز التدريب ونوادي ومواقع الغطس والغوص وتوفر فرص لاستكشاف المدينة عبر الدراجات.

يقع الدار على بُعد 500 م من أقرب مركز وموقع للغوص، 900 م عن أقرب نادي للغوص، 5 كم عن موقع الغوص كانيون، 7.5 كم عن اللوحات التذكارية، 3 كم من مطار دهب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الدار على تقييم استثنائي بنسبة تصل إلى 9.5/10 من زواره بفضل طاقم العمل، مستوى الراحة، النظافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …