Millennium Hotels - Offer

أول حوض سباحة عائم بالإمارات يقع في “نخلة جميرا”

سفاري نت – متابعات

افتتحت إدارة “نخيل للضيافة والترفيه” التابعة لشركة “نخيل” للتطوير العقاري، أول حوض سباحة عائم بالإمارات يقع على بعد 50 متراً من شاطئ البحر على ضفاف “نخلة جميرا” المشهورة عالمياً في الخليج العربي.

وستوفر الوجهة الجديدة الاسترخاء نهاراً ومكان للمناسبات الخاصة ليلاً، كما أنها تعتبر إضافة جديدة لمطعم “نسيم مشاوي الشاطئ” الواقع في “كلوب فيستا ماري”، أحد أبرز النوادي والمطاعم المتنامية بدبي في محفظة “نخيل”.

ويبلغ طول حوض السباحة 20 متراً وعرضه 10 أمتار، وعمقه 1.2 متراً، حيث يمكن الوصول إليه عبر ممشى يبلغ طوله 50 متراً، كما أنه يحتوي على منطقة واسعة تضم كراسي استلقاء للتشمس والجلوس تتسع لنحو 75 شخصاً، وهو مثبت بقاع البحر باستخدام نظام للمرساة البحري يسمى (Seaflex) الذي يستخدم في الطوافات والأرصفة البحرية العائمة.

وقال ثورستن ريس، المدير العام لإدارة “نخيل للضيافة والترفيه”: “تعتبر هذه الوجهة الجديدة فريدة من نوعها لأنها ستسمح للضيوف الاختيار ما من بين السباحة في المياه العذبة في حوض السباحة أو السباحة في المياه المالحة في الخليج العربي، وذلك في موقع واحد على شاطئ البحر. لقد تم تشييد الوجهة المذهلة خلال الصيف وذلك لتكون جاهزة كلياً لموسم الشتاء ومما لا شك فيه ستكون حديث المدينة بأكملها.

“يعتبر مطعم “نسيم مشاوي الشاطئ” واحداً من أكثر وجهاتنا المفضلة لتناول الطعام والترفيه وذلك بفضل موقعه المميز وشاطئه الخاص. وستعزز هذه الإضافة الجديدة بكونه أول حوض سباحة عائم بالإمارات، من جاذبيته باعتباره مكاناً لا بد من زيارته بدبي.”

وسيسمح بالدخول إلى حوض السباحة نهاراً للكبار فقط، وتبلغ تكلفة الدخول 200 درهم للشخص الواحد، منها 100 درهم يمكن استخدمها مقابل المأكولات والمشروبات في مطعم “نسيم مشاوي الشاطئ”، كما سيتم توفير المناشف أيضاً.

أما ليلاً، فسيتحول حوض السباحة إلى مكان خاص للمناسبات – وسيكون مثالياً لاجتماع فريق عمل الشركات أو إطلاق المنتجات أو الاحتفالات العائلية.

ويعتبر مطعم “نسيم مشاوي الشاطئ” الواقع في “كلوب فيستا ماري” مكملاً لأربعة مطاعم تابعة لـ”نخيل” تقع في “نخلة جميرا” هي: مطعم “إلفارو” ومطعم “آسيان كيتشن” الواقعان في مشروع “أزور ريزيدنسز”، ومطعم “صن آند” الواقع في “بالم فيوز غرب”، ومطعم “باريل 12” الواقع في “بالم فيوز شرق”. وهناك المزيد من المطاعم القادمة بمفاهيم متنوعة إلى “ذا بوينت”، الواجهة البحرية الجديدة لتناول الطعام والترفيه في “نخلة جميرا” التابعة لـ”نخيل” والتي سيتم افتتاحها قريباً.

ويشار إلى أن إدارة “نخيل للضيافة والترفيه” تدير نوادٍ ومطاعم في: “قرية جبل علي” و”جزر جميرا” و”الفرجان”، إلى جانب مشاريع أخرى قيد التطوير في “قرية ورسان” و”قرية جميرا” و”ند الشبا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …