Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق ريزيدنس إن باي ماريوت لندن كنسينغتون

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق ريزيدنس إن باي ماريوت لندن كنسينغتون، الذي يعد المنشأة الأكبر من نوعها التابعة لمحفظة العلامة في أوروبا وفقا لموقع عين دبي.

يعتبر ريزيدنس إن باي ماريوت لندن كنسينغتون منشأة العلامة السابعة في أوروبا، مع خططٍ مستقبلية لدخول العلامة إلى أسواقٍ جديدة، كافتتاح ريزيدنس إن تولوز بلانياك في فرنسا.

وتحتضن الوجهة الجديدة، التي تشغل موقعاً متميزاً على شارع وارويك في إيرلز كورت، 319 جناحاً يضمّ بعضٌ منها تراساتٍ خاصة مع إطلالاتٍ على العاصمة البريطانية.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشاهد لأفق مدينة لندن من على تراس المنشأة الواقع في الطابق الثامن، والذي يمكن استئجاره لإحياء الفعاليات والمناسبات الخاصة.
وتشتمل الأجنحة التي تضمّ غرفةً أو غرفتي نوم على مساحاتٍ مخصّصة للمعيشة والعمل والنوم، وهي جميعاً مخصصة للإقامات الطويلة.
وبالإضافة إلى المطابخ المزودة بجميع المستلزمات في جميع فئات الأجنحة السبع، تزود الوجهة غرف الضيوف بخدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية وأجهزة التلفزيون الذكية ونقاط التوصيل بمآخذ USB ومساحات مخصصة لمكاتب العمل، وغيرها من وسائل الرفاهية والراحة للارتقاء بمستوى تجربتهم خلال فترات إقامتهم الطويلة.
كما تقدّم فطوراً مجانياً طوال أيام الأسبوع، وخدمة توصيل كافة المستلزمات المنزلية إلى الأجنحة، وتلبي جميع احتياجات نزلائها مع متجر الطلبات الخارجية جراب آند جو ومركز اللياقة البدنية فيتنيس سنتر اللذين يفتتحا أبوابهما طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.
هذا ويوفر الفندق للمسافرين من المنطقة وصولاً مميزاً إلى عدد من أشهر المعالم السياحية في المدينة. حيث يبعد مركز كنسينغتون أولمبيا للمعارض مسافة 10 دقائقٍ سيراً على الأقدام عن الفندق، في حين لا يفصل ريزيدنس إن باي ماريوت عن بعض أبرز معالم المدينة الثقافية سوى ميلٍ واحد، مثل متحف فكتوريا وألبرت ومتحف العلوم وقاعة ألبرت الملكية ومتحف التاريخ الطبيعي.
ويمكن للضيوف الاستفادة من وسائل النقل المتنوعة للتنقل في أرجاء لندن والوصول إلى مطار هيثرو.
يذكر أنّ ملكية المنشأة تعود إلى شركةٍ تابعة لمجموعة ستاروود كابيتال جروب، ويتم تشغيلها بموجب اتفاقية امتياز موقعة مع شركة سيكاس هوسبيتاليتي لإدارة الفنادق والمتخصصة بسوق منشآت الإقامات الطويلة، وهي أكبر مشغل للشقق الفندقية في لندن.
يذكر أنه تبدأ تكاليف الإقامة في أحد أجنحة ريزيدنس إن باي ماريوت لندن كنسينغتون، من 90 جنيه استرليني إضافةً إلى الضرائب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …