Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الأنشطة السياحية في حديقة حيوانات اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوانات اوكلاند Auckland Zoo التي تعد في الأساس محمية طبيعية لما يقرب من 1000 حيوان من 126 نوع مختلف، وتبلغ مساحتها 800 كم، وهي من أجمل وأهم أماكن التنزه التي تناسب العائلات حيث يستمتع بها الكبير والصغير.

وتقدم هذه الحديقة تجربة مميزة، حيث تعيش جميع الحيوانات حياة البرية دون أقفاص أو قيود، لذلك تعد من افضلالاماكن السياحية في اوكلاند نيوزيلندا .

 

أفضل الأنشطة في حديقة حيوانات اوكلاند

• استمتع بجولة لن تتكرر كثيرًا، في حديقة حيوانات اوكلاند، التي توفر أقصى سُبل الراحة والحرية للحيوانات وعلى من يرغب في الاقتراب من الحيوانات المفترسة فليدخل هو القفص المحمول على سيارة كبيرة ويتجول بينهم في أمان تام للزائرين.

• شاهد الحيوانات المبدعة وهي ترسم اللوحات الفنية بعد أن تم تدريبهم على الإمساك بالفرشاة والرسم من قِبل العاملين بالحديقة، حيث يقام معرض لبيع هذه اللوحات التي يتم إنفاق العائد من بيعها في تقديم الرعاية الصحية لحيوانات الحديقة المهددة بالانقراض.

• اتجه إلى أقفاص الطيور بألوانها الزاهية الرائعة، وأصواتها التي تبعث الهدوء والراحة، وكذلك بحيرة البجع المميزة التي تضفي الكثير من الأناقة بإطلالتها البيضاء البرّاقة.

• التقط صورًا تذكارية مع أكثر الحيوانات شراسة، في حديقة حيوانات اوكلاند ، ولكن تحت إشراف مدريبهم وحراسهم الشخصيين.

• ولمزيد من الاستمتاع والبهجة للصغار، تضم حديقة حيوانات اوكلاند منطقة ألعاب الأطفال الشيقة والتي تحتوي على ألعاب تسلق ممتعة وآمنة تمامًا، وغيرها الكثير من الألعاب.

• وبعد جولتك الطويلة والممتعة في أرجاء الحديقة، لابد من أخذ قسط من الراحة وتناول وجبة مميزة في أحد مطاعم الحديقة، وكذلك احتساء فنجان من قهوتك المفضلة.

• وفي ختام جولتك لا يفوتك شراء الهدايا الذكارية، الكتب القيّمة، والدُمى المشهورة، من خلال متجر الهدايا المميز في حديقة حيوانات اوكلاند.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30  صباحاً حتى الساعة 17:30 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة سفر رائعة تناسب الجميع في دبي خلال موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات مع حلول فصل الشتاء، تبدأ الأجواء الرائعة بالترحيب بضيوف دبي لاكتشاف …