Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل فنادق سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

سيتي ووك من شوارع التسوق الشهيرة النابضة بالحياة في دبي التي تمتد بطول منطقة الوصل بحي جميرا، من اللمحة الأولى يُمكنك أن تعتبره قطعة من أوروبا، فهو الشبيه الأول بشارع لندن البريطاني والشانزلزيه الفرنسي، إذ يعج الشارع الفسيح الذي تحفه الأشجار من كل جانب بالمتاجر الفخمة والمقاهي والمطاعم إضافة لعشرات الفنادق الراقية هي الأفضل بين فنادق دبي ككُل وفقا لمقوع رحلاتك.

 

افضل فنادق سيتي ووك دبي

تضم مدينة دبي  عدد لا حصر له من المنتجعات والفنادق التي توفر افضل الخدمات والمرافق، واليوم قد جمعنا لك أفضل فنادق سيتي ووك دبي مُساهمةً منا في تضييق نطاق بحثك.

فندق العنوان دبي مول

من أشهر فنادق سيتي ووك دبي 5 نجوم لما يُقدمه من غرف مُريحة وأنيقة في تأثيثها وتجهيزاتها تتمتع بإطلالات بانوراميه رائعة على المدينة وأهم معالمها المُحيطة.

يوفر الفندق دروب متنوعة من الترفيه والمُتعة من خلال المسبح الخارجي، النادي الليلي، صالة للياقة البدنية بحضور مُدربين مُعتمدين على مدار الساعة، صالون تجميل ونادي صحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل.

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

من أحد افضل فنادق سيتي ووك دبي 5 نجوم بما يُقدمه من غرف مُريحة وواسعة أنيقة في أثاثها ومفروشاتها تتوفر فيها جميع ما يحتاجه النزيل خلال إقامته، مع إطلالات رائعة على مدينة دبي.

كما يوفر المكان خيارات مُتعددة لقوائم الطعام من خلال 3 مطاعم وبار أعلى السطح ومقهى باللوبي، إضافة لمسبح خارجي ونادي صحي وصالة لياقة بدنية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل.

فندق ارماني دبي

صُنّف ضمن فنادق سيتي ووك دبي الفاخرة لكونه إحدى إبداعات ماركة صيحات الموضة المشهورة جورجيو أرماني ولكن في مجال الهندسة الإنشائية، إلى جانب موقعه الذي يحتل 11 طابق من برج خليفة تحفة الهندسة المعمارية في دبي.

تتميّز غرف الفندق بتصميمها الأنيق وأثاثها مفروشاتها الفاخرة المُستمد بعضها من الثقافة اليابانية، مع أجهزتها الحديثة العصرية.

كما يُقدم المكان 7 مطاعم تُقدم خيارات مُتعددة من الأطباق العالمية، ونادي ليلي لتقديم احتفاليات ترفيهية، إضافة إلى نادي صحي مُتكامل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق والذي صُنف كأحد أفضل فنادق في سيتي ووك دبي على تقييم ممتاز لكلٍ من الموقع، النظافة، خدمات الإنترنت.

فنادق فور يونيتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

أحد فنادق سيتي ووك دبي 4 نجوم الراقية التي توفر غرف واسعة ومُكيّفة مُجهّزة بأحدث الأجهزة والمفروشات مع شرفات مُمتدة بطول الغرفة توفر إطلالة رائعة على المدينة وشاطئ جميرا.

ويوفر الفندق خدمات ترفيهية مثل: مسبح مفتوح أعلى السطح وتراس للاسترخاء والتشمس وبار يلبي احتياجات مُرتاديه، 5 مطاعم لتقديم أطباق مغربية وإيطالية وعالمية مع صالة لياقة بدنية ونادي صحي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا للموقع، مستوى النظافة، الراحة.

فندق بالاس وسط المدينة

وهو من فنادق سيتي ووك دبي تقليدية الطراز مُستمد من الثقافة العربية والشرق أوسطية، يوفر غرف عصرية الديكورات والأثاث والمفروشات كاملة التجهيزات.

كما يوفر المكان أيضًا مسبح خارجي يحيطه النخيل، صالة لياقة بدنية مع مدربين، نادي صحي تجميلي.

خلاصة تقييم الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز بفضل الموقع، النظافة، الراحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين يقدم لزواره عرض مميز لشهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات الفندق الواقع في منطقة مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو …