Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نصائح ومعلومات سياحية يجب معرفتها قبل زيارة دبي في اكتوبر

سفاري نت – متابعات

تتمتع دبي بفصلين حار وساخن، وتعدّ الفترة الممتدة من أكتوبر/تشرين الأول حتى أبريل/ نيسان، والمعروفة باسم فصل الشتاء ، أفضل وقت لزيارة دبي، إذ تكون السماء الزرقاء والطقس مثاليًّا لبلوغ شواطئ المدينة وفقا لموقع سيدتي نت.

نصائح ومعلومات سياحية يجب معرفتها قبل زيارة دبي:

| البحث عن رحلات السفر قبل ستة أشهر، علمًا بأنّ شركات الطيران الدولية تطلق عمومًا أرخص مقاعدها قبل ستة أشهر من موعد المغادرة.

هذا لا يعني أنه بالضرورة شراء التذاكر في وقت مبكّر ، ولكن من المفيد البدء في البحث عن الأسعار ومقارنتها. في موعد أقصاه، يجب شراء التذاكر الخاصة بك قبل شهر على الأقل من موعد السفر.
| حجز الفندق مسبّقًا نظرًا لأنّ دبي أصبحت مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات وذلك قبل شهرين أو ثلاثة، ولأنّ الفترة الممتدة من أكتوبر/تشرين الأول حتى أبريل/ نيسان، هي الوقت المناسب لزيارة السائحين.
| طلب الإذن قبل التقاط الصور، فمن غير المقبول أخذ صورة مع شخص غريب من دون إذنه، ولا تلتقط صورًا لأيّ مبانٍ حكومية أو مطارات أو منشآت عسكرية.

| البقشيش هي ممارسة شائعة في دبي، سواء في المطاعم أو عند ركوب سيارات الأجرة.

| في حين أنّ الأسعار في دبي تشبه معايير لندن ، إلا أنّ سيارات الأجرة رخيصة الثمن، ما يجعلها وسيلة رخيصة في التنقل في جميع أنحاء المدينة.

مع الإشارة إلى أنّ العداد يبدأ من 5 دراهم إماراتية.

| للراغبين في التعرّف أكثر على تاريخ الإمارات، يُنصح بزيارة متحف الاتحاد الحديث، الذي يُقدِّم نظرة شاملة على تشكيل الإمارات السبع التي تضمُّها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وهو يجذب الشباب المهتمِّين بالتاريخ.

بالإضافة إلى زيارة حيّ الفهيدي التاريخي، أحد أقدم الأحياء في المدينة، وهو يعطي لمحة للسائح عن الحقبة الماضية مع الأبراج التقليدية الموزعة بين الأزقة المتعرجة.

| للاسترخاء في موقع راقٍ، يمكن شرب الشاي في الطبقة العلوية من برج العرب، ويُقدّم مع الكعكات والمعجنات والسندويشات، ليتنعم السائحون بأوقات هادئة ومناظر لافتة.

| لاختبارتجربة تسوق غير تقليدية، يُنصح بقصد “بوكس بارك”، وهو مجمّع للتسوق يحتوي نقاطًا عدَّة لتناول الطعام، وهو مُشيَّد من حاويات الشحن المجدَّدة.

وهناك، تبدو أسعار السلع معقولة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة سفر رائعة تناسب الجميع في دبي خلال موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات مع حلول فصل الشتاء، تبدأ الأجواء الرائعة بالترحيب بضيوف دبي لاكتشاف …