Millennium Hotels - Offer

استمتع بعشاء فوق أعلى مهبط طائرات هيلوكوبتر في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بانتهاء فصل الصيف، أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، إعادة افتتاح مهبط طائرات الهيلوكوبتر الخاص به وفقا لموقع عين دبي.

يوفر فندق سانت ريجيس أبوظبي، فرصة تناول العشاء عند المغيب لعشرين ضيفاً، تصحبها إمكانية تذوق مشروبات العنب، مع الاستمتاع بالمناظر لمياه الخليج العربي والعاصمة الإماراتية، من أعلى مهبط لطائرات الهيلوكوبتر في الشرق الأوسط، والذي يرتفع مسافة 255 متر عن سطح الأرض.

هذا وسيتم اصطحاب كافة الضيوف إلى مهبط الطائرات من خلال الممرات السرية الخلفية للفندق، وعبر مصاعده الكهربائية، حيث سيكون الطهاة وغيرهم من أعضاء فريق العمل بانتظارهم للترحيب بهم والمضي بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

كما ستكون الأمسية مصحوبة بأنغام موسيقى الساكسوفون والكمان ، مع الاستمتاع بتشكيلة عالمية مميزة من المشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق، والتي ستضفي مزيداً من المتعة والتميز على هذه التجربة خلال ساعات الغروب.
ستقام وليمة عشاء مهبط الطائرات يوم الجمعة، 12 أكتوبر 2018، لمدة 90 دقيقة، خلال فترة مغيب الشمس، بسعر 500 درهم إماراتي أو 700 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة بالفندق.
وستقام فعالية تذوق المشروبات الفاخرة بين الغيوم يوم الجمعة 19 أكتوبر، لمدة 90 دقيقة خلال فترة المغيب، بسعر 650 درهم إماراتي شاملة المشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق.
هذا وستكون كلا الفعاليتين متاحتين بشكل حصري لـ 20 شخص فقط لا غير ممن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق سانت ريجيس أبوظبي، يتكون من ٢٨٣ غرفة منها ٥٥ جناحاً، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز، على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية البتلر المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء.

يشترط الحجز المسبق من خلال الاتصال على الرقم 97126944553+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

احذر هذا الخطأ الجسيم عند حجز رحلات الطيران عبر الإنترنت

سفاري نت – متابعات عند حجز رحلات الطيران عبر الإنترنت ، يتحقق المسافر من تاريخ …