Millennium Hotels - Offer

بالصور ..افضل 6 انشطة سياحية في شاطئ الغرام مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات

يعد شاطئ الغرام مرسى مطروح من أكبر شواطئ المدينة من حيث المساحة وأكثرهم تميزًا، والذي تغنت به المطربة الرائعة ليلى مراد مما أكسبه شهرة عن باقي الشواطئ ليس في مطروح فقط بل وفي مصر ككل، ويمتلك الإطلالات الخلابة والطبيعة الساحرة.

كما يعد من أهم وجهات السياحة في مرسي مطروح، ويضم بين أرجائه العديد من الأنشطة الممتعة التي توفر الترفيه لكل أفراد العائلة وكذلك الشباب، لينال كل منهم ما يتمناه من المتعة والترفيه وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الأنشطة في شاطئ الغرام مرسى مطروح

• في واحد من أهم شواطئ المدينة استمتع بالجلوس تحت مظلتك وتنفس نسمات الهواء العليل المحملة برائحة البحر الرائعة، وأشبع عينيك من أجمل إطلالة، واستعد للقيام بالأنشطة الممتعة.

• كما يمكنك استغلال وقت راحتك في بناء القلاع! نعم قُم ببناء أجمل قلعة من رمال شاطئ الغرام مرسى مطروح الناعمة، واستمتع أنت وصغارك بلحظات لن تتكرر كثيرًا.

• لمحبي المغامرة في واحدة من أهم معالم شاطئ الغرام بمرسى مطروح ، وهي صخرة العشاق، التي يتسلقها المغامرين ثم يقوموا بالقفز في البئر العميق أسفل الصخرة في تجربة شيقة.

• وفي مرسى مطروح شاطئ الغرام استمتع بالعديد من الألعاب المائية التي يتيحها لزوّاره، منها البدالات، وموتوسيكلات الماء، في تجربة شيقة.

• استمتع بدفء المياه وأنت تُمارس رياضة السباحة الممتعة، في أجواء مليئة بالبهجة وبين أجمل المشاهد الخلابة بهذا الشاطئ.

• والآن يمكنك التوجه إلى كافيتريا شاطئ الغرام بمرسى مطروح ، والتي توفر الوجبات الخفيفة، المشروبات الباردة المنعشة في حرارة الصيف.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …