Millennium Hotels - Offer

منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس يفتتح أبوابه في رواندا

سفاري نت – متابعات

يفتتح منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس، أبوابه لاستقبال الضيوف في رواندا، اعتباراً من 1 أكتوبر 2018 وفقا لموقع عين دبي.

يقع منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس، وسط حقول الشاي بمحاذاة إحدى أكبر الغابات المطيرة الضبابية التي يتم إيلاؤها أقصى درجات الحماية في إفريقيا.

هذا ويقدّم المنتجع للضيوف تجارب طعام متنوعة تتخللها أطباق محضّرة من مكوّنات طازجة، فضلاً عن باقات المنتجع الصحي ومركز العافية التي توفر علاجات طبيعية مستمدّة من التقاليد المحلية، بالإضافة إلى تجارب استكشافية أصيلة مصممة بحسب المتطلبات الخاصة.
وتتسم غرف المنتجع وأجنحته البالغ عددها 23 بتصميم ينسجم مع المحيط الطبيعي، مع مراعاة مهارة الصناعة المحلية الإفريقية المستوحاة من فن الحرف اليدوية في رواندا من أجل توفير ديكور عصري ومريح.
وتزدان كل غرفة وجناح بموقد حطب تفوح منه رائحة الأوكالبتوس المحترق، فيما تطلّ الشرفات الخاصة الفسيحة على مناظر للحقول الإفريقية مترامية الأطراف أو الغابة المطيرة والحياة البرية.
تجارب التنزه
يحظى ضيوف ون آند أونلي نيونغوي هاوس بفرصة الاستمتاع بباقة من التجارب الترفيهية طيلة فترة الإقامة.
فبالإضافة إلى إمكانية التنزه في أنحاء الغابة القديمة برفقة قرود الشمبانزي وغيرها من أجناس القرود النادرة، تتسنى للضيوف المشاركة في مجموعة واسعة من النشاطات الشيّقة في الهواء الطلق بين رحاب مناطق منعزلة، بما في ذلك مراقبة الطيور وعبور الممرات الشاهقة بين قمم الأشجار فوق الغابة المطيرة. تؤدّي مسارات النزهات البرية من المنتجع إلى قلب الأدغال، وأبرزها مسار كارامبا السهل المرصوف بحجر الكوارتز البلوري، والذي يبدأ من موقع أحد مناجم الذهب القديمة المفتوحة.
أما المسار الأكثر صعوبة فهو مسار جبل بيغوغو ذات القمة الأعلى في حديقة نيونغوي الوطنية، ويتميّز بإطلالات على بحيرة كيفو وتحيط به التلال الشاهقة ، كما يحتضن شتى أنواع النباتات والحيوانات.
وبالنسبة إلى النشاطات المميّزة الأخرى، فنذكر تجربة تأمل النجوم، والسير على الأقدام في حقول الشاي ليلاً، واستكشاف المناظر الطبيعية البانورامية في الغابة الإفريقية على متن طائرة الهليكوبتر، والمشاركة في مخيّمات اللياقة البدنية وسط الأدغال، والتسجيل في صفوف تعليم رمي الرمح والرماية، فضلاً عن الاطلاع على مفهوم حديقة المطبخ الإفريقية الذي يمنح السكان إمكانية توفير متطلبات عيشهم بشكل مستدام، والتعرّف إلى أسرار إعداد الشاي الإفريقي.
مفهوم الطهي
يقدّم ون آند أونلي نيونغوي هاوس لضيوفه تجارب طعام مستوحاة من المطبخ الإفريقي على مائدة الطعام التقليدية بوما التي تتخذ شكل حلقة في الهواء الطلق بجانب موقد النار، موفراً بالتالي المكان المناسب للضيوف لمشاركة قصص مغامراتهم في النهار والتلذذ بالمحاصيل الطبيعية من حديقة المنتجع.
وهكذا، سيتذوق الضيوف النكهات الطبيعية التي تشتهر بها منطقة نيونغوي ويختبرون مفهوم تحضير الطعام باستخدام المكوّنات الطازجة الذي يستوحي من خلاله كبار الطهاة لدى المنتجع قوائمَ الطعام المصممة بحسب المتطلبات الخاصة، بحيث تكون الأولوية للمكوّنات الموسمية العضوية المزروعة في حقول غيساكورا الخصبة والبساتين المحيطة.
وتوفر قاعة الطعام إطلالات على حقول زراعة الشاي مترامية الأطراف من الفجر حتى غروب الشمس، وتطل استراحة تناول الشاي أيضاً على مناظر بانورامية لقمم الأشجار.
يحظى الضيوف إذاً بباقة متنوعة من قوائم الطعام التي تشمل خيارات مميّزة ومغذية، بدءاً من وجبات الفطور اللذيذة عند شروق الشمس، والمأدبات العامرة على المنصة المرتفعة، وصولاً إلى تجارب تناول الوجبات الطازجة خلال النزهات بين أحضان البرية.
سبا ون آند أونلي
يشكّل سبا ون آند أونلي ملاذاً تعمّه السكينة ومستوحى من الطبيعة، ويقدّم باقة من علاجات العافية وخدمات العناية بالجمال الحصرية باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة العضوية والطبيعية من علامة أفريكولوجي الجنوب إفريقية.
تستند كل علاجات السبا إلى مبدأ المعالجة الشاملة بحسب التقاليد الإفريقية مع التركيز على أهمية استخدام المكوّنات الطبيعية النقية لتعزيز نتائج العلاج، وأبرزها جلسات المسّاج بالزيوت العشبية التي تمنح الجسم استرخاء تاماً، وطقوس أخرى لتعزيز الطاقة باستخدام مستحضرات أفريكولوجي. ومن بين علاجات السبا المميّزة، لا بدّ من اختبار جلسة مسّاج إنتوغا أماساتشي لكامل الجسم لمدة 75 دقيقة، فهي تستهدف الأنسجة العميقة باستخدام اليدين والعيدان الخشبية، وترمز، بحسب التقاليد، إلى الحكمة والوجهة التي يعتمدها المعالج لتحديد موضع العضلات المتشنجة التي تحتاج للتمدّد والتخلّص من السموم في الجسم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق في السعودية بإطلالات مميزة

سفاري نت – متابعات الإطلالة المتميزة هي إحدى أهم الخصائص الهامة التي تجذب السياح، وهي …