طيران ناس يطلق 4 رحلات عمرة أسبوعيا ابتداءا من 11 نوفمبر القادم

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة طيران ناس عن برنامج رحلاتها تحضيرا لموسم العمرة الجاري، والذي سينطلق يوم 11 نوفمبر المقبل بـ4 رحلات أسبوعية، اثنتان من مطار هواري بومدين واثنتان أخريان من مطاري قسنطينة ووهران، حيث سيتم تكثيف الرحلات مع اقتراب شهري شعبان ورمضان حيث يكثر الطلب على العمرة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتعتزم “فلاي ناس” بداية من هذا الموسم التكفل بخدماتها الأرضية بنفسها على مستوى مطارات الجزائر، إذ أنه سيتم فتح حسابات للشركة بالجزائر بهدف تسهيل عملية الدفع على الزبائن، وبصفة خاصة خلال موسم الحج في حال تم اعتمادها مجددا للعملية وتجديد الثقة بها.

وأكدت طيران ناس أنها لن تقع في الخطأ مجددا بخصوص تأخر الرحلات، وأنها ستحرص مستقبلا على التكفل بالخدمات الأرضية بنفسها.

كما ستستقبل مبلغ التذكرة في حساباتها الخاصة من دون أي وسيط، فضلا عن حرصها على التنسيق المباشر مع الديوان لاجتناب أي خلل في حال حدوث أي طارئ.

وتستهدف الشركة تخفيف الضغط والمعاناة على المعتمرين، الذين يتنقلون إلى البقاع المقدسة عبر رحلات غير مباشرة، يقضون فيها أكثر من 10 ساعات بين مطار هواري بومدين ومطار المدينة أو جدة، وستعرض “ناس” أسعارا تنافسية لاستقطاب هؤلاء المعتمرين لرحلات مباشرة على متن طائراتها.

كما ستعمل الناقلة على تحسين خدماتها خلال هذا الموسم للمنافسة بقوة على السوق، وتقديم أفضل العروض وبأسعار مغرية، حيث كانت الشركة بدأت نشاطها الموسم الماضي في الجزائر برحلتين فقط من مطار هواري بومدين إلى جدة، قبل أن توسع نشاطها فيما بعد إلى مطاري قسنطينة ووهران في انتظار مطار عنابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …