Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم Peak of Luxury على قمّة جبل جيس

سفاري نت – متابعات

يفتح مطعم Peak of Luxury قمّة الفخامة، الواقع على قمّة جبل جيس الذي يُعدّ الأكثر ارتفاعاً في الدولة والموجود بإمارة رأس الخيمة، أبوابه حصريّاً لسبعة أيام فقط وفقا لموقع عين دبي.

ابتكرت شركة Bentley Motors، مطعم Peak of Luxury قمّة الفخامة، المطعم الأعلى في الإمارات العربية المتحدة، والذي يفتح أبوابه حصريّاً لسبعة أيام فقط وسيقدّم لضيوفه الـ150 لائحة طعام تم تصميمها بشكل خاص لتضم أطباقاً بريطانية تقليدية من ابتكار الشيف كولين كلاغ.

هذا وقد تم إنشاء المطعم للاحتفال بإطلاق Bentley، لطرازي Bentayga V8 وContinental GT المرتقبَين في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى استعراض المستويات العالية من الفخامة الخاصّة التي توفرها Bentley عبر تجارب استثنائية.
تقع صالة تناول الطعام الفاخر التابعة لشركة Bentley عند ارتفاع 1,934 متراً على قمّة جبل جيس، وقد جرى تصميم الصالة بأسلوب يحاكي الخيمة العربية التقليدية.
وعند الدخول إلى الخيمة، ينتقل الضيوف مباشرة إلى مطعم من فئة الخمس نجوم تزيّنه مفروشات عصرية منتقاة بعناية ويضم مواداً فاخرة ويتمتّع بمناظر محيطية يمكن الاستمتاع بها من على قمّة الجبل.
وقد قام الشيف البريطاني كولين كلاغ بابتكار لائحة طعام خاصّة من خمسة أطباق تستمد الإلهام من التقاليد التي تتمتّع بها Bentley Motors فيما يتعلّق بالفخامة والأداء.
يذكر أن كلاغ قد عمل سابقاً في عدد من أبرز المطاعم الراقية بالمنطقة شاملة تلك في فندق برج العرب بالإضافة إلى مطاعم رؤيا وزوما، وعبر استخدام أفضل المنتجات المحلّية، قام كولين بتصميم كل واحد من الأطباق البريطانية الكلاسيكية على حدة وأدخل لمسة شرق أوسطية إليه احتفاءً بهذه المناسبة الخاصّة.
تجدر الإشارة إلى أنّ جبل جيس، يشتهر عالمياً بطرقاته الجبلية المتعرّجة والديناميكية وهو يستضيف أحدث طرازين من Bentley، إذ إنه يشكّل المنطقة المناسبة لتجربة القيادة واستعراض الأداء الذي تتمتّع به كل من سيارة Continental GT الجديدة كلّياً ومركبة Bentayga V8 الرياضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا داك هوك يفتتح أبوابه في نادي دبي هيلز للغولف

سفاري نت – متابعات شهدت دبي حديثاً، افتتاح المطعم الأوروبي المستوحى من الأجواء الأوروبية، ذا داك هوك، …