Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل المعالم السياحية للأطفال في فيينا

سفاري نت – متابعات

تكثر النشاطات التي يُمكن للاطفال ممارستها، عند زيارة “فيينا” الرائعة الجمال, ولكي تتعرف على أفضل اماكن سياحيه للاطفال في فيينا تابع معنا الموضوع التالي وفقا لموقع مرتحل:

اماكن سياحيه للاطفال في فيينا Vienna

السياحة في فينا لا تجذب الكبار فقط وإنما تجذب الأطفال أيضا، وهنا أفضل 5 أماكن يمكن أن تصحب أطفالك إليها عند زيارتك إلى فيينا.

متحف زوم للأطفال ZOOM Children’s Museum

إنّ متحف “زوم” ZOOM Children’s Museum  ان كان اطفالك من محبي الفنون هو المكان الأفضل لاصطحاب أولادك إليه، حيث نضمن لك أنّهم سيستمتعون بوقتهم بفضل النشاطات المُخصّصة والمتنوعه لهم.

هنا، يُمكن للطفل أن يختبر وينفّذ بنفسه بعض اللوحات الفنيّة من وحي خياله، حيث يقدّم اختصاصيّون هذه الحصّة، كما أنّهم يُشجّعون الأطفال على استعمال أيديهم للتلوين ومزج الألوان مما يفرغ طاقه الطفوله، وحتّى رشّها على الأوراق التي تغطّي الجدران.

وهكذا تكون الفرصة سانحة أمام صغارك للتعبير عن أنفسهم بالألوان، وفي نهاية الحصّة يُمكنكم اصطحاب هذه التّحف معكم لتزيين جدرانكم بها و وتظل معهم كهديه تذكاريه وربما تكون بدايه لاخراج الفنان داخل طفلك.

قصر شونبرون Schönbrunn Palace

تكثر النشاطات التي يُمكن ممارستها في قصر “شونبرون” عظيم البناء. وعند المدخل الأساسيّ للقصر، انظر إلى يمينك، فستجد برنامجاً خاصّاً بالأطفال، يتضمّن إمكانيّة ارتداء ملابس ملكيّة مصمّمة خصيصاً لهم  مما يغير مزاج الرحله، لذلك لا تفوت هزية التجربة الخاصة بسياحة الأطفال في فيينا.

وسيتعرّفون إلى ما كان الأطفال يتناولونه من طعام في العصور الوسطى، وبما كانوا يلعبون, وسيعيشون يوما ملكيا, بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن القصر دهاليز مصمّمة لمختلف الأعمار، ويُمكن تركهم يلعبون بمفردهم ويُجرّبون النشاطات كاملةً، مثل الملعب الرائع ومعدّات التسلّق.

مقهى سكار ديميل Demel

هل تعبت من المشي، وتحتاجين إلى العثور على مكان يؤمّن لأطفالك ولك الراحة والمرح؟ إذاً، توجّهي إلى متجر سكاكر “ديميل” Demel الشهير، حيث يمكنك السهر برفقة أطفالك، فسيمرحون بالتأكي، خاصة وأنه يعد من قائمة اماكن سياحيه للاطفال في فيينا الأفضل.

كما ستحظون بتجربة صناعة أشهى الحلويات وتناول أطيب السكاكر، في الوقت الذي ترتاحين فيه، وأنت تحتسين فنجان قهوة أو شكولاتة ساخنة, فتشتهر الاماكن السياحيه في فينا  خصوصا هذا المقهي بأفضل انواع السكاكر وألذها

متحف التاريخ الطبيعي Natural History Museum

نؤكّد لك أنّ المبنى بحدّ ذاته سيحبس أنفاس زائره، فهو من أفضل الأماكن السياحية في فيينا للأطفال كما سيخطف حجم مجموعات التحف الأثريّة الموجودة فيه أنظاره.

ابدئي بالحشرات وصولاً إلى الحيوانات الأكبر حجماً، وستجدين كلّ ما أنت بحاجةٍ إليه لنقل معرفة قيّمة إلى أطفالك، لن تُفارقهم طيلة حياتهم، خاصّةً أنّهم سينتقلون من تعلّمها في الكتب إلى اختبارها شخصيّاً.

وإن كان طفلك مهتمّاً بأجناس معيّنة، فنحن نضمن لك أنّه سيجدها في هذا المتحف الكبير, لوجود كم هائل من المعلومات المقدمه بشكل مرتب وبسيط, وسيخرج طفلك من  هذا المكان مهتم بالبيئه القديمه والجديده ومحافظ عليها.

شميترلينغ هاوس Schmetterling Haus

يقع “شميترلينغ هاوس” Schmetterling haus أو  يطلق “منزل الفراشة” بين متحف “ألبيرتينا” Albertina وحديقة “بيرغ” Burg Garten، وهو عبارة عن محميّة سيستمتع بها جميع أفراد العائلة خصوصا صغار السنّ.

وفيما تتمشّون ويلهون، استعدّوا للتعرّف إلى عدد من أجناس الفراشات من كلّ الألوان الرائعه، لأنّها ستغطّ على أكتافكم وأياديكم وسترافقكم في مشواركم. وفي النهاية، يُمكن مشاهدة فيلم حول تنوّع أجناس الفراشات.

اهتمت فيينا بالسياحه للأطفال ويظهر ذلك في تعدد الأماكن السابق ذكرها وحفاظهم على الجوده ملحوظ إلى أبعد الحدود وذلك يجعل الرحله إلى هناك خفيفه على الوالدين حيث تكون ممتعه لجميع أفراد العائله.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أخطر الوجهات السياحية في 2019

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “SOS” الدولية، المتخصصة في المشورة الطبية والأمنية للسفر، عن …