Millennium Hotels - Offer

تعرف على أحدث عروض منتجع ريكسوس شرم الشيخ للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع ريكسوس شرم الشيخ، مجموعة من الباقات والعروض والتي صُممت خصيصاً لتلائم احتياجات الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي وفقا لموقع عين دبي.

يوفر ريكسوس شرم الشيخ، لضيوفه الباقات الشاملة لجميع الخدمات، بحيث يتضمن سعر الغرفة كافة الوجبات والمشروبات في كافة المطاعم والمقاهي والميني بار داخل الغرف والأجنحة مجاناً.

بالإضافة إلى الباقات الخاصة بشهر العسل، والباقات العائلية، والباقات الخاصة بالنوادي الصحية والأجنحة الفاخرة.

كما يتضمن نادي ريكسي للأطفال، والذي يمتد على مساحة 1200 متر مربع، ويتضمن مطعماً خاصاً بالأطفال، وساحات لعب فسيحة، وقاعات سينما.

ويوفر النادي طيفاً من الأنشطة المصممة خصيصاً لإمتاع الصغار وإفادتهم، كما يمكن للأهالي الاطمئنان على أطفالهم من راحة غرفهم من خلال قناة خاصة هي كدز كلَوب تشانل.
كما يضم المنتجع، عشرة مطاعم مصممة لتلائم جميع الأذواق، وتقدم العديد من النكهات المميزة من الشرق الأوسط، والهند، وإيطاليا، والصين، واليابان، وتركيا، ومنطقة حوض البحر المتوسط، وتوفر خيارات الجلوس الخارجية في الهواء الطلق، والداخلية ذات الأجواء المفعمة بالحيوية وجميعها مشمولة ضمن سعر الغرفة عند الوصول.
تجدر الإشارة إلى أنّ ريكسوس شرم الشيخ، سيقيم بالتعاون مع ريكسوس بريميوم سيغيت المجاور له على شاطئ البحر الأحمر ، حفل ضخم يستمر لمدة يومين احتفاءً بالعام الجديد 2019، وسيكون متاحً للنزلاء بشكل حصري، وسيتضمن حفلات موسيقية حية للمطرب عمرو دياب والفنان تامر حسني.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبراج زها حديد في الصين تفتتح فندقا فخما جديدا

سفاري نت – متابعات يتألف المركز الدولي الثقافي للشباب في الصين، الذي تم تصميمه من قبل …