تجارب رائعة للاستمتاع بها في مطار دبي الدولي

سفاري نت – متابعات

توقفت في مطار دبي الدولي Dubai intrernational airport؟و تريد تحقيق أقصى استفادة من وقتك هناك ربما قبل انطلاق رحلتك القادمة، إليك 5 أشياء يمكنك القيام بها في مطار دبي الدولي  وفقا لموقع عين دبي:

1 – التسوق 

يضم مطار دبي Dubai International Airport مساحة سوق دبيّ الحرّة و التي تبلغ 34 ألف متر مربع من متاجر التجزئة و التي تبيع كل شيء من أدوات التجميل والحلوى والأجهزة الإلكترونية إلى الكتب والألعاب ، وهي بذلك تمثّل واحة لعشّاق التسوّق.

2 – تصفح الإنترنيت

يقدم المطار خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاءه، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك أو متابعة الأخبار أو تصفحها على وسائل التواصل الاجتماعى.
3 – النوم
إن كنت تشعر بالنوم و التعب توجه الى صالة الوصول رقم 1 في مكعّبات النوم سنوز كيوب التي تقع بجوار البوابة س 22 ويمكن استئجار واحدة من المكعّبات العشرة بالساعة وتضم سرير مريح وتلفزيون بشاشة تعمل باللمس وإنترنت لاسلكي وموسيقى ومساحة كافية لحفظ الأمتعة .
4 – الإقامة في فندق خمسة نجوم
يحتوي المطار فندق 5 نجوم يضم  عدة مرافق ترفيهية مثل الساونا وحمام السباحة وصالة رياضة وغرف استحمام ، وتبدأ أسعار الغرف من 650 درهماً إماراتياً فصاعداً في الليلة الواحدة.


5 – استمتع بحدائق زين

تقع حدائق زين بجوار البوابتين ب7 وب27 في صالة الوصول وتضم بحيرات أسماك وأشجار ومقاعد يمكن للنزلاء الجلوس عليها والاستمتاع بوقتٍ لطيف أثناء مطالعة كتاب أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني، كما تحتوي الحدائق قسماً جديداً مخصّصاً للأطفال ومجهّزاً بكامل معدّات اللعب، وبأجهزة تلفاز تعرض برامج الأطفال المعروفة وأيضاً بغرف تغيير الملابس للأطفال.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …