Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارات توفر 1000 فيلم على نظام الترفيه الجوي

سفاري نت – متابعات

دبي، 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2018: حقق نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية رقماً قياسياً جديداً بتوفير أكثر من 1000 فيلم، متفوقاً بمراحل على أي ناقلة جوية أخرى. ويتيح ذلك لعشاق السينما المسافرين على رحلات طيران الإمارات مزيداً من الخيارات لمشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى أشهر المسلسلات والبرامج التلفزيونية والموسيقى العالمية من خلال أكثر من 3500 قناة حسب الطلب.وتقدم قائمة الأفلام الموسَّعة أكثر من 2000 ساعة ترفيهية تحتاج مشاهدتها كاملةً إلى السفر 119 مرة على أطول رحلة لطائرة A380 من دبي إلى أوكلاند. وهي متوفرة على أكثر من 80 طائرة وتضم أكثر من 500 من أفلام هوليوود و600 فيلم عالمي لتلبية متطلبات عملاء الإمارات ذوي الاهتمامات والثقافات المتنوعة. وتشتري طيران الإمارات محتوى من كل سوق أفلام رئيسة في جميع أنحاء العالم وتقدم أفلاماً بـ44 لغة.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس قسم طيران الإمارات لتجربة العملاء: “تشتهر طيران الإمارات بتوفير تجربة سفر لا مثيل لها لعملائها. ونحن فخورون بتقديم أوسع خيارات ترفيهية في الأجواء على الإطلاق لا تتوفر لغالبية الناس في المنازل، مع أحدث وأفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والمختارات الموسيقية”.

وتضيف طيران الإمارات في كل شهر أكثر من 100 فيلم إلى النظام مع اختيارات تتراوح بين كلاسيكيات مختلفة مثل “ساحر أوز” و”ذهب مع الريح”، إلى “العالم الجوراسي” و”أوشن 8″. كما يوفر النظام الترفيهي أكثر من 25 فيلماً وثائقياً طويلاً، أكثرها شعبية الآن “السنة النهائية” عن آخر سنة في عهد باراك أوباما. وفي الشهر الماضي، أضافت طيران الإمارات إلى النظام قناتيها الجديدتين عن الأطعمة والمشروبات، ما وفر لعملائها نظرة من وراء الكواليس حول كيفية إنشاء قوائم الطعام الخاصة بهم على متن الطائرة وكيف تعمل الناقلة مع شركائها العالميين.

وتوفر طيران الإمارات لمسافريها اليافعين تشكيلة كبيرة من أفلام الأطفال، تشمل أكثر من 75 من أفلام ديزني ومارفل، و50 قناة تلفزيونية ، بما في ذلك “كارتون نتويرك” و”نيكلديون” وقناة ديزني.

وتستثمر طيران الإمارات باستمرار في تحديث أنظمة الترفيه الجوي، حيث كانت أول ناقلة جوية في العالم توفر شاشات تلفزيونية في المقاعد في جميع الدرجات عام 1992. واليوم، تقدم طيران الإمارات أكبر شاشات على مستوى صناعة الطيران في جميع الدرجات قياس 13.3 بوصة في الدرجة السياحية، و23 بوصة في درجة رجال الأعمال و32 بوصة في الدرجة الأولى. وقامت مؤخراً بتعزيز تجربة المشاهدة في الدرجة الأولى مع سماعات Bowers & Wilkins Active Noise Cancelling E1 التي تم تصميمها وصنعها خصيصاً لطيران الإمارات.

وبالإضافة إلى أوسع تشكيلة أفلام في الأجواء، يحتوي نظام طيران الإمارات الترفيهي على أكثر من 325 قناة تلفزيونية حافلة بالمسلسلات التلفزيونية الحائزة جوائز، ومجموعة ضخمة من الألبومات الموسيقية، وأكثر من 100 لعبة فيديو، ويرامج تعليمية من LinkedIn ودورات لغة uTalk تقدم دروسا للمبتدئين. كما تعاونت طيران الإمارات مع مؤسسة دبي للمستقبل لعرض سلسلة “حديث دبي Dubai Talks” على نظام الترفيه الجوي، وتتضمن هذه السلسلة رؤى من كبار المفكرين مثل المؤلف مالكولم جلادويل، والعالمة في وكالة ناسا سابقاً الدكتورة إلين ستوفان.

وهناك أكثر من 170 طائرة ضمن أسطول طيران الإمارات مزودة بتجهيزات استقبال البث التلفزيوني الحي، بما في ذلك القنوات الرياضية والإخبارية، مثل “سي إن إن” و”بي بي سي” و”العربية” و”إن إتش كيه”. وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي على كامل طائرات أسطول طيران الإمارات تقريباً، حيث يمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع مجاناً بـ20 ميغابايت من البيانات.

أفلام طيران الإمارات خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري

• مشاهدة جميع الأفلام تتطلب السفر 119 مرة على أطول رحلة بطائرة A380 من دبي إلى أوكلاند

• “لورنس أوف أرابيا” أطول فيلم على نظام ice ويستمر لمدة 3 ساعات و47 دقيقة

• فيلم ديزني الكلاسيكي “دمبو” هو أقصر فيلم على نظام ice ومدته ساعة واحدة و4 دقائق

• أقدم فيلم على نظام ice هو “ساحر أوز” ويعود إلى عام 1939

• 132 فيلماً الإصدارات الجديدة من عام 2018 على نظام ice

• 64 فيلماً تأتي مع الوصف الصوتي و127 فيلمًا مع تعليقات مكتوبة

• يحتوي نظام ice على 6 أفلام كرتون يابانية (أنيمي) لا يمكن إكمال مشاهدتها جميعاً على الرحلة من دبي إلى طوكيو

• تحتاج مشاهدة أفلام ديزني الـ50 على نظام ice إلى 83 ساعة و42 دقيقة

• يعرض نظام ice أفلامًا بـ44 لغة، بما في ذلك أكثر من 200 فيلم من بوليوود وشبه القارة الهندية، بالإضافة إلى 117 فيلماً عربياً وأكثر من 40 فيلماً من الصين.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية، أو ماريانا أبي يونس منسقة العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني:pr@emirates.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الرياض الدولي يدشن صالة الطيران الخاص الجديدة

سفاري نت – متابعات تستعد الهيئة العامة للطيران المدني، لتدشين صالة الطيران الخاص الجديدة، وذلك …