Millennium Hotels - Offer

افتتاح وجهتين جديدتين في الهواء الطلق من منتجع وفيلل السعديات روتانا

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وفيلل السعديات روتانا، وجهة الضيافة الجديدة والفريدة من نوعها من فئة الخمس نجوم في أبوظبي، عن افتتاح وجهتين جديدتين في الهواء الطلق وهما ’روف لاونج أند بار‘، الردهة المميزة بموقعها على السطح وأجوائها الساحرة التي تقترن بمشاهدة المناظر الخلابة لغروب الشمس، و’نسمة بيتش فرونت بار‘، الوجهة النابضة بالحياة التي يحلو وسط أجوائها العفوية الاسترخاء والاستمتاع مع الأصدقاء.

ويأتي افتتاح الموقعين الفريدين في خطوة تثري تجارب تناول الطعام في جزيرة السعديات بالتزامن مع بداية موسم الشتاء في العاصمة أبوظبي، حيث تكتمل باقة المطاعم الواسعة في المنتجع لتضم سبع وجهات فريدة من المطاعم.

يتميز ’روف لاونج أند بار‘ بموقع استثنائي فوق سطح مطعم ’ترتل باي بار أند جريل‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً، ما يمكنّه من توفير تجربة مثالية تنضح بالرقي والتميز في الهواء الطلق. ومن المتوقع أن تصبح وجهة ’روف لاونج أند بار‘ الخيار المثالي المفضل في الجزيرة للراغبين بقضاء أوقات ممتعة خارج الأماكن المغلقة، لا سيّما وأنه يوفر إطلالات ساحرة على أفق البحر والتي تحلو عند غروب الشمس ضمن مشهد حالم تكتمل روعته على وقع أنغام الموسيقى ، ومع مذاق تشكيلة واسعة من أشهى المشروبات ، ووجبات قائمة الطعام الغنية بالأصناف الخفيفة ، حيث تتنوع أصناف المأكولات البحرية ضمن تشكيلة مميزة.

بينما سيقدم’نسمة بيتش فرونت بار‘ من موقعه في الطابق الأرضي في المنتجع، لرواده رحلة إلى ملاذ إستوائي بديع مع إطلالاته المدهشة على مياه الخليج العربي الزرقاء. ومع خيارات الاسترخاء في الصالة أو على اللآرائك القماشية المريحة، يحظى الذواقة بفرصة الراحة والاسترخاء بينما يتحسسون بأقدامهم نعومة الرمال، وينعمون بمذاق المشروبات المنعشة طوال اليوم ونكهات الشيشة في فترة ما بعد الظهيرة.

علاوة على ذلك، يوفر ’نسمة بيتش فرونت بار‘ للراغبين بالتلذذ بمذاق أشهى الأطباق تشكيلة واسعة من الخيارات اللذيذة. إذ تحتوي القائمة الغنية على عدد من الأطباق الخاصة الباردة والساخنة، والتي تُقدّم مع تشكيلة من المشروبات المنعشة وسط أجواء ساحرة تصدح فيها إيقاعات الموسيقى اللاتينية الجميلة، والتي تضفي مزيداً من السحر على التجربة الاستثنائية.

وفي معرض تعليقه على افتتاح ’روف لاونج أند بار‘ و’نسمة بيتش فرونت بار‘، قال مارك دي بيير المدير العام لمنتجع وفيلل ’السعديات روتانا‘،: “نشعر بحماس كبير لافتتاح ’روف لاونج أند بار‘ و’نسمة بيتش فرونت بار‘، الوجهتان الجميلتان اللتان تتمتعان بإطلالات مذهلة على الطبيعة الخلابة وعناصر الحياة البرية المحيطة بجزيرة السعديات. يأتي هذا الافتتاح ليستكمل مجموعة المطاعم السبعة التي تجسد مجتمعة مشهداً متنوعاً وزاخراً من وجهات تناول الطعام التي ترضي رغبات وأذواق ضيوفنا الكرام”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …