Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الشواطئ الخليجية للاستمتاع بيوم خيالي

سفاري نت – متابعات

تتمتع دول الخليج بالعديد من الشواطئ الساحرة التي ينقلك نسيمها إلى عالم آخر، فإذا كنت من عشاق التمتع بالسباحة والمناظر الخلابة للشواطئ البيضاء فإليك أجمل شواطئ الخليج للاستماع بيوم خيالي وفقا لموقع الرجل.

 شاطئ مارينا

يُعد شاطئ مارينا في الكويت من أجمل الشواطئ العربية التي يمكن زيارتها وخاصة خلال شهور الربيع، حيث يمتاز الشاطئ برماله البيضاء وأمواجه الهادئة التي تمنحك تجربة سباحة مثالية.

 شاطئ درة

هل فكرت في زيارة البحرين من قبل؟ ربما ستُعيد تفكيرك عندما تشاهد شاطئ درة الساحر، الذي يُعد ثاني اكبر جزيرة صناعية في البحرين.

كما يتميز شاطئ درة برماله البيضاء ومنظر لغروب شمس غاية في الروعة لن تجد لة مثيل في العالم، اما لعشاق التسوق فيوفر لك شاطئ درة مجموعة من أفخم المولات العالمية المنتشرة بطول الشاطئ.

شاطئ الجميرا

تضم الإمارات مجموعة من أجمل شواطئ الخليج، والتي من بينها شاطئ الجميراأو ما يعرف بشاطئ الرمال البيضاء، ويعتبر الشاطئ من الوجهات المثالية للعائلة العربية لما يتمتع بة من أمواج هادئة تشجع الأطفال وذويهم على الاستمتاع بالسباحة.

 شاطئ جبل علي

إذا كنت من عشاق الألعاب المائية فعليك بزيارة شاطئ جبل علي بالإمارات،و يضم الشاطئ مجموعة من أحدث الألعاب المائية العالمية التي تمنحك نهار مليء بالتسلية والمتعة برفقة أصدقائك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …