Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل الفنادق في بانجسار و ميد فالي بكوالامبور

سفاري نت – متابعات

تضم قائمة الفنادق التي يحبها معظم المسافرين في بانجسار وميدل فالي الفنادق البوتيكية الأنيقة ، والملاذات الخمس نجوم ، وبيوت الشباب الساحرة ، وكلها تمتعت بمراجعات رائعة من قبل ضيوف سابقين. مع العديد من المطاعم المملوكة للمغتربين ، والمقاهي المحبّبة على طول شوارع Jalan Telawi و Lorong Maarof ، Bangsar و Mid Valley والتي هي مراكز حياة ليلية مشهورة جداً بين السكان المحليين والمغتربين خلال عطلات نهاية الأسبوع وفقا لموقع المرسال.

الفنادق في بانجسار و ميد فالي

بولمان كوالالمبور بانجسار

بولمان كوالالمبور بانجسار هو عبارة عن وافد جديد من فئة الخمس نجوم يلفت انتباهنا إلى سحر عتيق 1920 ، مع تصميم داخلي مثير للعيان من الجدران البيضاء المائلة للثلج ، وإطارات الأبواب السوداء ومضات البنفسج على الحصائر الأرضية. من الفندق الذي يجذب النخبة على الفور ، تتراوح عروضه الترفيهية من مركز صحي مجهز بالكامل إلى مسبح في الهواء الطلق ، وأربعة مطاعم وبارات ، وسطح مرفأ مع مناظر تحسد عليها على المدينة.

 

هيلتون كوالالمبور

يقع هيلتون كوالالمبور على قمة كوالا لمبور سنترال ، مركز النقل الرئيسي في كوالا لمبور ، وهو فندق كلاسيكي من 35 طابقاً يتألق مع الخدمة المصقولة. إنه يحتوي على كل ما يلزم لإرضاء النزلاء – الطابقان السادس والسابع مخصصان للاجتماعات والمؤتمرات والأحداث ، في حين أن الصالة الرياضية المكونة من طابقين ، والسبا ، والساونا ، وبركة السباحة ذات المياه السطحية التي يبلغ طولها 120 متراً ، تحافظ على شغل الضيوف لقضاء وقت الفراغ. غرف الفندق عازلة للصوت البالغ عددها 503 غرفة (بما في ذلك 32 جناح) مع أحدث وسائل الراحة.

فندق ذا جاردنز

استمتع بالإقامة في فندق ذا جاردينز لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينج. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز رجال الأعمال ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخزانة. صندوق الودائع في مكتب الاستقبال.

كابري من فريزر كوالا لمبور

يقع فندق كابري من فريزر كوالا لمبور في برج مكون من 33 طابقًا مع بار على السطح يوفر إطلالات رائعة على المدينة ، وهو مكان رائع في حد ذاته ، ويضم 240 استوديو وشقة واسعة ، تحتوي جميعها على مطابخ صغيرة وخدمة واي فاي عالية السرعة في جميع الأنحاء. يضم الفندق المسبح ومرافق الاجتماعات وخيارات الترفيه والاستجمام ، بما في ذلك NEXUS Mall الجديد وحديقة بمساحة 6 فدادين ، توفر هذه الوجهة الجديدة الأنيقة للمسافرين المهرة إقامة ممتعة ومتجددة.

نوماد بانجسار

يدل فندق نوماد بانجسار على الفخامة من لحظة دخولك إلى أرضه ذات المناظر الطبيعية الجميلة. ويقع على بُعد 25 دقيقة فقط من وسط مدينة كوالا لمبور ، ويوفر مكان الإقامة ذو الـ4 نجوم تجربة منزلية بعيداً عن المنزل .يتكون المكان من 58 شقة استديو حصرية ، وشقق من غرفة نوم واحدة ، وغرفتين ، وثلاث غرف نوم ، تتراوح مساحاتها من 360 قدمًا مربعة إلى 1700 قدمًا مربعة ، والفندق مثالي للمسافرين المنفردين والعائلات الكبيرة.

لو ميريديان كوالالمبور

يقع فندق لو ميريديان البسيط ذو الـ5 طوابق والممتد على مساحة 35 طابقًا في موقع مناسب بجواركوالالمبور سنترال، وهو مركز النقل الرئيسي بالمدينة. تم تزيينه بالكثير من المرايا والنحاس ، ويتميز بطراز كلاسيكي بسيط ، ولكنه قادر على تحريك الشعور بالمنزل بعيداً. وتشتمل المرافق على استوديو للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، وأكبر مسبح حر الشكل ، بالإضافة إلى أنه موطن لمطعمين حائزين على جائزة.

فندق ألوفت كوالا لمبور سنترال

تهدف نسخة كوالا لمبور من العلامة التجارية ستاروودز ألوفت إلى إثارة وإغراء حواسك باستخدام ألوانها الجريئة ، والأقمشة المزخرفة ، والأعمدة اللامعة النحاسية والفضية. على النقيض من ذلك ، فإن هذا المكان عملي أكثر. يقع حوض سباحة على السطح ذو حواف متوسطة الحجم إلى جانب ملهى ليلي ذو طابع بولينيزي يدعى Mai Bar . يوجد مطعم داخلي مشرق ومتجدد الهواء مع نوافذ تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي.

فندق سيتيتل ميد فالي

استمتع بالإقامة في فندق سيتيتل ميد فالي في كوالالمبور (ميد فالي سيتي) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من ميدان ميرديكا وشارع بيتالينغ. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول في هذا الفندق ، يوجد 5 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات.

بوليفارد – فندق سانت جايلز بريمير

استمتع بالإقامة في ذا بوليفارد – فندق سان جايلز بريمير لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 3 دقائق بالسيارة من مركز ميد فالي ميجا التجاري وعلى بعد 11 دقيقة من ميدان ميرديكا. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة تسجيل الوصول السريع.  ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …