Millennium Hotels - Offer

بالصور.. رحلة سياحية عنوانها الفخامة والرفاهية في ايرلندا

سفاري نت – متابعات

تمتلك أيرلندا مقوماتٍ سياحية قوية تجعل منها وجهةً جذابةً للغاية؛ حيث تتميز بتضاريسها الطبيعية الساحرة ومعالمها الثقافية الآسرة علاوة على حسن ضيافة وترحاب سكانها الودودين. كما توفر الجزيرة الخلابة عدداً كبيراً وآخذاً بالازدياد من التجارب الفاخرة التي تواكب تطلعات جميع المسافرين المتميزين؛ فهي تحتضن باقةً من الأماكن المثالية والمفعمة بالهدوء والرفاهية لمن يرغب بتجربة أسلبوب الحياة الفاخر وزيارة نخبةٍ من أفضل الوجهات الاستثنائية وفقا لموقع الرجل.

فندق ’لوغ إسك كاسل‘ يقدّم دعوة فريدة لقضاء إجازة أرستقراطية في رحابه

فرصة لا تنسى لالتماس سحر العصر الأرستقراطي القديم في قلاع أيرلندا المهيبة، أبرزها قلعة ’لوغ إسك كاسل‘ التي تعود إلى العصر الغيلي في القرن الـ 15. وتمّ تجديدها لاحقاً لتحتضن فندق من فئة الخمس نجوم في الوقت الحاضر، يتميز بتاريخه العريق وخدماته الممتازة التي ترتقي بالضيافة والراحة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

ويضم الفندق المرموق 96 غرفةً تتراوح في الفخامة والرحابة من غرف الـ ’كورت يارد‘ الفسيحة إلى الأجنحة الرئاسية الفاخرة. كما تشتمل الوجهة الفندقية المتميزة على عددٍ من غرف الضيوف المترفة والمطاعم المتنوعة، علاوةً على موقعها الاستراتيجي الذي يسمح لنزلائها باستكشاف أجمل معالم مقاطعة دونيجال.

ويقع الفندق الذي يعتبر المكان الأمثل لقضاء إجازةٍ رائعة بين بحيرة لوغ إسك وجبال بلو ستاك، وهو على مقربة من حديقة غلينفيغ الوطنية ومسار المشي الدولي في جبال الأبالاش، بالإضافة إلى الشواطئ المثالية لرياضة ركوب الأمواج وغيرها من الرياضات المائية وملاعب الجولف الفريدة.

المكان: فندق ’لوغ إسك كاسل‘

العنوان: لوغ إسك، دونيجال تاون في مقاطعة دونيجال، جمهورية أيرلندا

سعر الغرفة: 179 يورو في الليلة الواحدة

لمزيد من المعلومات: الرابط

نادي ’رويال بورتراش للجولف‘ يوفر الوجهة الأروع لعشاق رياضة النبلاء

تعتبر أيرلندا الشمالية من الأماكن المفضلة لعشاق الجولف حيث تحتضن بعضاً من أروع الملاعب المرموقة والمنتشرة في أحضان أجمل بقاع الأرض. وتضمّ مزيجاً يجمع ما بين الملاعب الساحلية البرية والمنبسطة الفاخرة، لتوفر التحديات المناسبة لجميع المستويات والمهارات. وقد أصبح الجولف في أيرلندا من أشهر الرياضات ذات المعايير الراقية والمتميزة، بفضل ملاعبها الرائعة التي استضافت بطولات ملحمية على أراضيها.

وسيتسنى للزوار فرصة تتبع خطى بطل الجولف المشهور روري ماكلوري في نادي ’رويال بورتراش‘ في أنتريم، والذي من المقرر أن يستضيف بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف عام 2019. ويأتي وقوع الاختيار على الملعب المرموق ذي الحفر الثماني عشرة بفضل مزاياه الاستثنائية وتضاريسه الأخاذة التي تتراوح من الشطآن الصخرية إلى الأنهار الجارية والضفاف الساحرة، كما تمّ تزويده بمواصفاتٍ عالمية تجعل منه الوجهة الأمثل لاستضافة هذه الفعالية المرتقبة.

ويُشار إلى أنّه تمّ تصميم نادي ’رويال بورتراش‘ الشهير عام 1888، ويضمّ أفضل ملاعب الجولف وأكثرها تحدياً على مستوى العالم، كملعب ’دونلوس‘ المرموق ونظيره ’فالي‘ الذي يصغره حجماً ويوازيه بمستوى التحديات التي لا يُستهان بها.

كما تتراوح تضاريس ملاعب النادي بين الكثبان الشاهقة والوديان الساحقة والأراضي المنبسطة التي لا تخلو من الصعوبات، ما يجعل من النادي الشهير الوجهة الحلم بالنسبة لمحترفي هذه الرياضة الذين سيتنافسون على أرضه خلال جولات بطولة أيرلندا المفتوحة للجولف في بلدة بورتراش.

المكان: نادي جولف ’رويال بورتراش‘

العنوان: بورتراش، مقاطعة أنتريم، أيرلندا الشمالية

لمزيد من المعلومات: الرابط

مطعم ’ذا كاريدج هاوس‘ يدلّل حواسّ الذواقة مع عروضه الفاخرة وأجوائه الأنيقة

يقع المطعم الفخم ضمن منتجع ’أدير مانور‘ ذي الخمس نجوم في مقاطعة ليميريك، ويضمّ تراساً وركناً للمشروبات يقدّمان أجود أصناف المنتجات المحلية من مشروباتٍ معتقة وشرائح لحم بقر مجففة وسمك طازج.

ويستقبل زواره يومياً ليلبي تطلعاتهم ويتجاوز توقعاتهم مع قائمة طعامٍ تزخر بالخيارات الأيرلندية الأصيلة المحضرة وفق طرقٍ تقليدية مع لمساتٍ مبتكرة، مثل لحم غنم كونيمارا وجراد البحر الأطلنطي، إلى جانب بعضٍ من أفضل شرائح لحم البقر الممتازة والمشوية باستخدام الفحم المستدام. وينفرد المطعم بتصميمٍ معماري بارز يأسر الألباب بفضل كوته السماوية البديعة ونوافذه الزجاجية الكبيرة التي تسمح لضوء النهار الطبيعي بالنفاذ وإنارة المكان بشكلٍ فني يكسبه جواً حميمياً استثنائياً في النهار والمساء.

المكان: مطعم ’ذا كاريدج هاوس‘

العنوان: منتجع ’أدير مانور‘، مقاطعة ليميريك، جمهورية أيرلندا

لمزيد من المعلومات: الرابط

منتجع ’ذا سبا‘ في فندق ’آشفورد كاسل‘ يضمن لضيوفه تجربة لا تضاهى لاستعادة النشاط والحيوية

تشتهر أيرلندا بمنتجعاتها الفاخرة، فطبيعتها الساحرة وتضاريسها الخلابة ساعدتها على احتضان أفخم الوجهات الصحية المرموقة على مستوى العالم. حيث توفر ملاذاً منعزلاً مفعماً بالهدوء والراحة والدلال، تثريه موارده الطبيعية المتنوعة كالأعشاب البحربة الغنية بالمعادن، فضلاً عن العلاجات المتطورة من جميع أنحاء العالم. كما تضمن لضيوفها الانغماس في تجربةٍ مترفة تغمرها فنون الضيافة الأيرلندية الشهيرة لقضاء أوقاتٍ لا تنسى.

ويعتبر منتجع ’ذا سبا‘ في فندق ’آشفورد كاسل‘ أبرزها على الإطلاق، فهو يحتضن مرافقاً حديثة تشتمل على الحمام المنعش وغرفة البخار وركن العناية بأظافر اليدين والقدمين، علاوةً على جناح الاسترخاء وغرف العلاجات الخمس، بما فيها غرفة الأزواج التي تسمح للزوجين بالاستمتاع بمجموعة واسعة من الجلسات المتميزة. كما يحظى المنتجع بموقعٍ استثنائي ضمن فندق ’آشفورد كاسل‘ الذي يمتدّ على مساحة 350 هكتاراً في مقاطعة مايو مع إطلالاتٍ خلابة على الطبيعة الغنّاء من جبالٍ وغابات إلى جانب بحيرة لوغ كوريب ونهر كونغ. وقد فاز المنتجع ذو الخمس نجوم بجائزة “أفضل منتجع فندقي في أيرلندا” عام 2017 خلال حفل توزيع جوائز ’وورلد سبا أووردز‘ السنوي الثالث.

المكان: منتجع ’ذا سبا‘ في فندق ’آشفورد كاسل‘

العنوان: قلعة آشفورد كاسل، قرية كونغ، مقاطعة مايو، جمهورية أيرلندا

سعر الغرفة: ابتداءً من 150 يورو

لمزيد من المعلومات: الرابط

السفر إلى دبلن – تطلق كل من الاتحاد للطيران وطيران الإمارات رحلتين يومياً إلى دبلن، من أبوظبي ودبي على التوالي. واعتباراً من شهر يناير 2018، أصبح بإمكان المواطنين الإماراتيين دخول الأراضي الأيرلندية بدون تأشيرة، ما يفضي إلى تعزيز سهولة السفر والدخول إلى جزيرة إيرلندا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أجمل المعالم السياحية الأكثر طلباً في عام 2018

سفاري نت – متابعات قد قرب عام 2018 على الانتهاء، والبعض يريد أن يعرف المعالم السياحية الأكثر طلباً في …