Millennium Hotels - Offer

فندق هيلتون دبي جميرا يفتتح النادي الشاطئي الجديد ويف بريكر بيتش كلوب

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق هيلتون دبي جميرا النادي الشاطئي الجديد كلياً ويف بريكر بيتش كلوب وفقا لموقع عين دبي.

 يشكل النادي الشاطئي ويف بريكر بيتش كلوب، امتداداً لمطعم ويف بريكر الشاطئي، الذي يضم ركناً للمشروبات ويقدم البرجر واللحوم المشوية.

هذا وستحظى الوجهة الشاطئية الحصرية الجديدة والمرخصة كلياً، بموقع استثنائي يمتد على المساحة الواقعة بين فندق هيلتون دبي جميرا والمنشأة المجاورة له، لتقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات عند الأسرّة الشاطئية على مدار اليوم وبأسعار مميزة.
ويشكل ويف بريكر بيتش كلوب، وجهة استجمام مناسبة للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء على حد سواء، حيث يتيح للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بالشاطئ الرملي، ويمنح الصغار فرصة اللهو والمرح في مياه البحر وعمل القصور الرملية وغيرها من النشاطات، بينما يوفر النادي للبالغين فرصة للاسترخاء مع احتساء المشروبات.
وبالإضافة لذلك، ينطوي ويف بريكر بيتش كلوب على عدد من المرافق المخصصة لرياضات الكرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية، والتي تمكّن الزوار خلال أشهر الطقس المعتدل من ممارسة الأنشطة البدنية والانخراط في المنافسات الرياضية، علاوةً على توفر مجموعة متنوعة من الرياضات المائية.
هذا ويقدم ويف بريكر بيتش كلوب العديد من الباقات المخصصة التي تلائم المجموعات من كافة الأذواق.
كما يمكن لمحبي النشاطات الشاطئية قضاء يومٍ كامل في ويف بريكر بيتش كلوب، والاستفادة مما يقدمه من عروض، حيث سيتسنى لهم تناول المأكولات والأطباق المتوافرة، بما فيها وجبات البرجر وأصناف السندويش والسلطات الحارة، إلى جانب تشكيلة من المشروبات الغنية بالنكهات المبتكرة، علاوةً على توفر الأسرّة الشاطئية المريحة.
وفضلاً عن ذلك، يوفر ويف بريكر بيتش كلوب لرواده، مجموعة من خيارات الأطباق المحضرة حسب الطلب على مدار اليوم لتستكمل تجربتهم الشاطئية بأسلوب ويف بريكر.
التفاصيل:
نادي ويف بريكر بيتش كلوب
الموقع: فندق هيلتون دبي جميرا
أوقات العمل: من الساعة 9 صباحاً حتى غروب الشمس
معلومات الاتصال: 2585 4318 971+
الأسعار:
الوصول إلى الشاطئ – متضمناً سريراً شاطئياً
• 120 درهم إماراتي للشخص
• 200 درهم إماراتي للأزواج
• 320 درهم إماراتي للعائلات (لشخصين + طفلين بأعمار حتى 13 عام)
• 60 درهم إماراتي للأطفال بعمر أصغر من 13 عام
باقة المأكولات والمشروبات – تتضمن الوصول إلى الشاطئ، ومشروباً واحداً من أصناف المطعم الخاصة، ووجبة برجر أو ساندويش أو سلطة حسب تفضيل الضيوف
• 175 درهم إماراتي للشخص الواحد
• 300 درهم إماراتي للأزواج
• 475 درهم إماراتي للعائلات (لشخصين + طفلين بأعمار حتى 13 عام)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …