Millennium Hotels - Offer

أضخم حديقة ترفيهية مائية ريكسوس بريميوم سيغيت شرم

سفاري نت – متابعات

أعادت مجموعة فنادق ريكسوس مصر تسمية الوجهة الشاطئية ريكسوس سيغيت شرم، لتصبح ريكسوس بريميوم سيغيت، وذلك بدءً من مطلع أكتوبر الجاري وفقا لموقع عين دبي.

تتسع هذه الحديقة المائية لـ 1800 زائر في اليوم، وتتضمن 16 مزلقة مائية مثيرة، وبركة أمواج عملاقة، وقاعة مطاعم تضم أفضل العلامات التجارية العالمية، وردهتين، وخزائن حديثة لحفظ الأمتعة.

هذا ويوفر ريكسوس بريميوم سيغيت، مجموعة متنوعة من المرافق والبرامج الترفيهية، كجدار التسلق، وحلبات سباق السيارات الصغيرة، ومساحات اللعب الفسيحة، وملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة.

تتضمن التوسعة الجديدة 256 غرفة فاخرة تضاف إلى غرف المنتجع الـ 783 الأساسية، وتضم حدائق وبرك سباحة واسعة، وإطلالات على مياه البحر الاحمر والأثاث المعاصر والقطع الفنية الأصلية.
ولتعزيز نظام الخدمة الشاملة تم إضافة المزيد من أنواع المشروبات الفاخرة، وتوسيع نطاق التجارب الذوقية التي يوفرها.
كما أنّ ريكسوس بريميوم سيغيت، يقدم طيفاً من التجارب الحصرية المصممة خصيصاً لاطلاع الضيوف على الروح الحقيقية لمصر، حيث يمكنهم الغوص بين أحضان الشعاب المرجانية المحمية الخاصة بالمنتجع، أو التنعم بتجربة سبا متكاملة، أو الاطلاع على الثقافة المحلية والتراث المصري الغني بزيارة سوق شرم الشيخ، وخليج نبق، وخليج نعمة، والميركاتو، وسوهو سكوير والتي تقع جميعها على مقربة جيدة من المنشأة.
يذكر أنّ ريكسوس بريميوم سيغيت، سيقيم بالتعاون مع ريكسوس شرم الشيخ المجاور له على شاطئ البحر الأحمر، حفل ضخم يستمر لمدة يومين احتفاءً بالعام الجديد 2019، وسيتضمن حفلات موسيقية حية للمطرب عمرو دياب والفنان تامر حسني والنجمة الرومانية أليكساندرا ستان.
تجدر الإشارة إلى أنّ  فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا، يصل عددها  إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …