Millennium Hotels - Offer

استمتع بإقامة مميزة في فندق بوريفاج خلال فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

إستعدّ لقضاء عطلة ممتعة بين أحضان مدينة جنيف التي تحرص على توفير تجارب رائعة لزوارها في الهواء الطلق، بدءاً من الشوكولاتة اللذيذة، مروراً بالممرات التي تعود جذورها إلى العصور الوسطى، وصولاً إلى تشكيلة واسعة من المتاجر. ولا شكّ في أنّ أفضل طريقة لاكتشاف إرث المدينة والتعرّف إليها بشكلٍ أفضل تتمثل بالإقامة في الموقع المثالي.

بالتالي، يُعدّ فندق بوريفاج الجاثم على ضفاف بحيرة جنيف الساحرة ملاذاً للمشاهير والمسافرين الذين ينشدون السكينة، إذ يقدّم أرقى معايير الرفاهية وأقصى درجات الخصوصية كما يتميّز بموقعه القريب من كافة الأنشطة الممتعة. بانتظار الضيوف أفضل المعالم السياحية في كل زاوية من زوايا المدينة، ونذكر منها:

ساعة الزهور الشهيرة التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من فندق بوريفاج جنيف. وفي التفاصيل أنّ الساعة تقع عند مدخل الحديقة الإنجليزية العامة، وتتمتع بعقرب ثوانٍ بطول 2.5 متراً وآلية حركة من لدى علامة باتيك فيليب الفاخرة. غير أنّ أكثر ما يميّزها هي الزهور والشجيرات التي تزيّنها، فهي تتعدّى 6500 نوع وتتغيّر بحسب الفصول. في الشتاء، ستنسحر بجمال الحديقة وهي مكسوة بالثلوج ناصعة البياض حيث بوسعك التقاط صورة تحتفظ بها مدى العمر.

لا تبعد القرية القديمة في هذه المدينة سوى مسافة قصيرة عن فندق بوريفاج جنيف. فلا تضيّع فرصة التجول في هذه القرية الصغيرة حيث ستمتّع ناظريك بإنارتها الرائعة المتدلية من الأبنية التي يعود تاريخها إلى منتصف القرن، ثم تتناول وجبة شهية على التراس فيما تتأمل منظر نافورة جنيف في أجواء الشتاء المميزة. دلّل حواسك بفوندو الجبنة الذائبة والساخنة أو استمتع مع عائلتك بوجبة برانش مع إطلالة على المرفأ الذي تسوده السكينة.

وعندما تفترش الثلوج المدينة، يحين وقت التوجّه إلى المنحدرات. يُنظّم فريق خدمة الكونسيرج “كلي دور” المحترف في فندق بوريفاج رحلة ليوم واحد إلى شامونيه لممارسة رياضات التزلج على الثلوج. يُمكنك أن تركب التلفريك وتتأمل المنظر البانورامي لسلسلة جبال الألب التي تمرّ عبر فرنسا وسويسرا وإيطاليا، ثم تصل إلى ارتفاع 3842 متراً عن سطح البحر. كما يتوفر أمامك مسار مجهّز على مسافة 20 كلم حيث ستركب العربة الثلجية للاستمتاع بمزيد من المرح والتشويق. سيرافق الضيوف مرشدان سياحيان في جولة لمدّة 50 دقيقة.

ولعشّاق التسوق حصّة أيضاً مع المتاجر العالمية والمحلية في شارع رو دو رون الذي يبعد مسافة قصيرة عن فندق بوريفاج جنيف. أما الذوّاقة فسيجدون أنفسهم في ملاذهم المنشود حيث يمكنهم اختيار ما يحلو لهم من الساعات محدودة الإصدار والمجوهرات المتلألئة من علامة كارتييه الفاخرة.

لا ترضَ مغادرة المدينة قبل أن تنهي يومك الحافل بأمسية من العمر وسط أجواء استرخاءٍ تام في غرفة الساونا بين ربوع الحمامات العامة “بان دي بيك” الرائعة مقابل نافورة جنيف. فلا بدّ من زيارة هذا المعلم في المدينة في أي وقت من العام. لن يخيب ظنّ محبّي المغامرات أيضاً عندما يغطسون في مياه البحيرة المتجمّدة التي تبلغ حرارتها 5 إلى 6 درجات مئوية تحت الصفر. وسيكون ختام التجربة مسكاً ودفئاً مع طبق فوندو يناشد الحواس في مطعم “لا بوفيت دي بان”.

بعد أن تختبر هذه التجربة الرائعة في قلب المدينة، عُد أدراجك إلى بوريفاج الذي يُعدّ أقدم فندق تاريخي في جنيف إذ ستجد الراحة والاسترخاء بين أحضان هذا الصرح الذي يضم غرفاً تنضح فخامة وديكوراً كلاسيكياً. وبانتظارك المزيد من الأطايب في مطعم “لو شاه بوتيه” المعاصر والحائز على نجمة ميشلان، فهو يحرص على توفير تجربة استثنائية لضيوفه بفضل أطباقه الطازجة، والموسمية التي يضفي عليها الشيف المحترف دومينيك غوتييه لمسة مبتكرة وعصرية.

يقدّم فندق بوريفاج جنيف عرض العائلة حيث يستمتع الضيوف وأفراد عائلاتهم بعطلة مميزة مع إطلالات على البحيرة وحسم بنسبة 50% على الغرفة الثانية:

– الحدّ الأدنى للإقامة هو ليلتان

– علبة شوكولاتة في الغرفة للترحيب بالضيوف

– بوفيه فطور

– تسجيل مغادرة متأخرة

– تذكرة تنقل مجانية بوسائل المواصلات العامة

– حلويات في الغرفة

– أقلام تلوين ودفاتر رسم للأطفال

– تشكيلة أفلام دي في دي وجهاز ألعاب إلكترونية

للاستفسار والحجز، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservation@beau-rivage.ch أو الاتصال على الرقم 66 66 716 22 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …