Millennium Hotels - Offer

فندق”فنتازي لاند” بكندا للحصول على متعة كاملة في مكان واحد

سفاري نت – متابعات

هل تخيلت يوماً أنه يمكنك التنقل بين أزمنة مختلفة على مر العصور في عدد من البلاد والأماكن؟. فندق“فنتازي لاند” بكندا  أتاح لك التمتع بعالم الخيال من خلال غرفه التي تمنحك تجربة فريدة من نوعها؛ حيث تحكي كل منها رواية مختلفة تجعلك تسرح بخيالك في تفاصيلها المبهرة وفقا لموقع سيدي نت.

تصاميم مبهرة لغرف الفندق

غرف الفندق التي تميزت بروعتها وفخامتها، تم تصميمها على الطريقة اليونانية للتمتع بتجربة من عصر قديم لم تتخيل أنك قد تعيشها يوماً، كما يضم الفندق منتجعات صحية فاخرة للحصول على متعة كاملة في مكان واحد.
وتتعدد تصاميم الغرف بالفندق  لتحكي كل منها عن حكاية رائعة بأثاثها المميز، ومن بين هذه الغرف؛ هي غرفة القطب الجليدي التي تنقلك إلى أجواء باردة بتصميمها الذي يجعلك تشعر بأنك تعيش في عالم الجليد .

غرف الفندق تحكي روايات

وقد تجد نفسك أحد سكان جزيرة البولينيزية؛ حيث تضم الغرفة كل ما يوحي لك بأنك انتقلت للعيش على أرض هذه الجزيرة؛ حيث يتخذ الجاكوزي شكل الصدفة البحرية للحصول على حمام ممتع، فيما تم تصميم السرير على شكل حورية بحر لنوم هادئ وأكثر متعة.
لا يمنحك الفندق التجربة على الأرض فقط، أنما يأخذك في رحلة إلى الفضاء؛ حيث تم تصميم إحدى غرفه على هيئة مركبة فضائية تسبح في الفضاء، لتجربة فريدة من نوعها قد يكلفك تحقيقها ملايين الدولارات.
ولتجربة مختلفة كلياً، تضمنت غرف الفندق غرفة السجن، ولكن بمفهوم مختلف عن المعنى المعتاد لهذه الكلمة؛ حيث إن هذه الغرفة تمنح نزيلها قدراً كبيراً من الراحة حيث تم تصميمها على قدر عالٍ من الأناقة والفخامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …