Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الوجهات السياحية الخاصة بالنساء

سفاري نت – متابعات

إن كنتِ من هواة السفر، فإن بحثك عن وجهة سياحية جديدة يتركَّز أوَّلًا على درجة الأمان فيها. وفي الآتي، وجهات سياحية مناسبة للمسافرات وفقا لموقع سيدتي نت:

1. نيوزيلندا

إضافة إلى كون نيوزيلندا، إحدى الوجهات الجذَّابة لناحية الطبيعة، هي تعدُّ أيضًا من الاماكن السياحية  الأكثر أمانًا، ويتحلَّى سكَّانها بالمودَّة.

وهناك، يفوق عدد الأغنام السكَّان المحليين، ويُعتبر إيقاف أي سيارة للتوصيل، وسيلة مستخدمة على نطاقٍ واسعٍ.
عند زيارة نيوزيلندا، يُنصح بالمرور بولينغتون (الجزيرة الشمالية) للّاتي يفضلَّن المدن، وجبل كوك (جنوب الجزيرة) للإطلالة على مناظر طبيعيَّة خلَّابة.

2.تايلاند

تجذب تايلاند العديد من السائحين، ليس بسبب جمالها وثقافتها فحسب، بل لأنَّ النساء هناك يتحكّمنَ بزمام كثير من الأمور، إذ تعود ملكية العديد من بيوت الشباب والمطاعم وشركات السياحة للجنس اللطيف.

كما تقوم الحكومة بدورها في “شيانغ ماي”، على سبيل المثال، بإدارة برنامج لإعادة تأهيل السجينات، حيث يعلِّمونهنّ مهارات في التدليك لتمكينهنّ من العثور على عمل بعد إطلاق سراحهن.
عند زيارة تايلند، يُنصح بالتوجُّه إلى شمال البلاد ، بما في ذلك التعريج على مدينة “شيانغ ماي إند باي”، وهي بلدة جبليَّة صغيرة.
3.كوريا الجنوبية 

نظام التعليم في كوريا الجنوبيَِّة مثيرٌ للإعجاب، حيث أظهرت دراسة اليونسكو لسنة 2010 أنَّ معدَّل معرفة القراءة والكتابة تتجاوز 98% في صفوف النساء، اللاتي تجاوزن سنَّ الخامسة عشرة.

هذه الوجهة السياحية آمنة نسبيًّا، وسهلة للسفر.

وهناك، تعتبر الآلاف من النساء المهاجرات كوريا الجنوبية وطنهنّ، وهن يعملن معلِّمات للغة الإنكليزية، بحيث يساعدن على توجيه جيل الغد من النساء.
السياحة في سيول تسمح برؤية أكثر مدن العالم إثارةً للاهتمام، وتشمل المرور بمقاطعة “جيجو” لرؤية الشواطئ  الرائعة.

وإذا كنتِ تبحثين عن الثقافات القديمة، لا تفوِّتي زيارة “جيونغجو”.

4. آيسلندا

احتلَّت آيسلندا المرتبة الأولى في استطلاع أجرته مجلة “نيوزويك” و”ذا ديلي بيست”، شمل القوانين والمعدَّلات الصحِّية ومستوى التعليم والعمالة وعمل النساء في مجال السياسة، في 165 بلدًا.

كما أنَّ المشهد الطبيعي مذهل في آيسلندا، ويقل السكَّان إلى 300 ألف قاطن في هذا البلد الصغير.
عند الزيارة، يُنصح بالتوجه إلى جنوب إيسلندا، لرؤية انهار الجليد والبراكين والشلالات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …