Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل شقق فندقية في لندن شارع العرب لعام 2018

سفاري نت – متابعات

يقع شارع العرب غرب ويستمينستر بلندن، وقد أُطلق عليه ذلك الاسم لأنه يغلب عليه الطابع العربي، فيمتلئ  بالمطاعم اللبنانية، والمقاهي ذات الطابع الشرقي، والكثير من النوادي التي تبقى مفتوحة طوال الليل كعادة شوارع لندن الشهيرة.

فإذا كنت عربيًا في جولة سياحية في لندن وتبحث عن مكان مُتميز لإقامتك لا تشعر فيه بالغربة، ما عليك سوى الاختيار من بين شقق فندقيه لندن شارع العرب التي سنسرد لك أفضلها خلال السطور القادمة وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شقق فندقية في لندن شارع العرب

احصل على أرقى شقق فندقيه لندن شارع العرب التي هي الأقرب لأماكن الترفيه و التسوق يف لندن ، والتي تتنافس في تقديم خدمات تُرضي كافة الأذواق والحاصلة على أعلى تقييمات من الزوّار العرب.

بوفورت هاوس – نايتسبريدج

هي من أرقى شقق فندقيه لندن شارع العرب 5 نجوم، حيث تقع بقلب حدائق بيافورت، وتحتوي شقق مُجهزة بجميع التجهيزات الحديثة وسُبل الرفاهية.

تتميز بقربها من الأماكن الترفيهية المشهورة، فتقع الهايد بارك في لندن على بُعد 1.1 كم، قصر بكنغهام على بُعد 1.7 كم، مطار لندن سيتي على بُعد 14.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، الخدمات، المرافق، حجم الغرف.

شيفال نايتسبريدج

أحد أفضل الشقق الفندقية التي تبعد عن شارع العرب بحوالي 2.3 كم، وتوفر للنزلاء أفضل الخدمات الترفيهية والعديد من خيارات الاقامة من غرف هادئة مكيفة.

تقع الشقق التي صُنفت كأحد أفضل شقق فندقيه لندن شارع العرب 5 نجوم بالقرب من أشهر أماكن السياحة في لندن ، فيقع هارودز ومتحف فيكتوريا وألبرت على بُعد 0.4 كم، الهايد بارك على بُعد 1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الشقق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

شقق هارينغتون كورت

من افضل شقق فندقية في شارع العرب لندن 4 نجوم لما توفره من غرف مكيفة، واسعة، مُجهزة، والتي يتميز موقعها بالقرب من أشهر المعالم السياحية في لندن.

تقع الشقق على بُعد 0.3 كم من متحف التاريخ الطبيعي لندن ، متحف فيكتوريا وألبرت، و متجف العلوم لندن ، أما رويال ألبرت هول فيبعُد 0.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي وبالأخص الموقع والنظافة.

أجنحة فريزر كوينز غيت

تبعد أجنحة فريزر كويز غيت عن شارع العرب حوالي 2.8 كم، تضم غرف ذات إطلالة بانورامية وديكورات أنيقة وبسيطة تتناسب وكافة الأذواق، كما تتميز الأجنحة بتقديم أرقى الخدمات الترفيهية.

تقع على بُعد 0.3 كم من متحف التاريخ الطبيعي لندن، 0.6 كم من متحف فيكتوريا وألبرت، ورويال ألبرت هول.

خلاصة تقييمات الزوُار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، والراحة.

ام ستاي 146 استوديوز

هي أحد افضل شقق فندقية في لندن 3 نجوم حيث توفر للزائرين خيارات متعددة من الغرف ذات مستوى عالي من الخدمات والمرافق، مع توافر جميع الأدوات المنزلية بالغرفة.

تبعد هذه الشقق حوالي 0.7 كم من شارع العرب، 5 دقائق من متحف شيرلوك هولمز ومتحف مدام توسو لتماثيل الشمع، 0.9 كم عن ريجنتس بارك، 1.9 كم من هايد بارك.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيد جدًا بفضل الموقع الرائع، النظافة، طاقم العمل والمرافق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …