Millennium Hotels - Offer

مطاعم كارلوتشيوز في الإمارات تطلق قائمة طعام خاصة لشهر أكتوبر

سفاري نت – متابعات

طرحت سلسلة مطاعم كارلوتشيوز في الإمارات قائمة طعام خاصة لشهر أكتوبر تضم تشكليلة من الخيارات الشهية التي تمتاز بها العلامة.

وتوفر القائمة خيار طلب صنفين أو ثلاثة أصناف من بين قائمة المقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية.

وتتضمن تشكيلة المقبلات شوربة الباستا بالدجاج المكونة من مرق الخضار بالدجاج المتبل وباستا ماكاروني، والكاليماري المقلي، وبروشيتا الطماطم المكونة من خبز الشيباتا المقرمش المغطى بالطماطم الكرزية وجبن الريكوتا والريحان وتتبيلة الثوم بالفلفل الحار وزيت الزيتون.

أما خيارات الأطباق الرئيسية فتشمل سلطة سوبرفود الصحية المكونة من البروكلي المشوي على اللهب، مع الكرنب، والحمّص المتبل بالليمون، والكينوا والفلفل، وشرائح الأفوكادو، مع الجوز المحمّص. وطبق ريزوتو الفطر، ولينجويني البحريات المكون من باستا لينجويني مع القريدس وبلح البحر والطماطم الكرزية والفلفل، بالإضافة لبيتزا الدجاج المكونة من الدجاج المشوي، مع الفلفل الحار والحلو، والموزاريلا، وصلصة الطماطم.

وتتضمن أطباق الحلويات فوندان الشوكولاته المكونة من بودينغ الشوكولاته الساخنة مع بوظة الفانيليا، بالإضافة إلى كارباشيو الأناناس المكون من شرائح الأناناس الطازج، والنعناع، وجبنة ماسكربوني بالفانيليا الحلوة مع شراب السكر، والتيراميسو المكون من أصابع بسكويت سافوياردي المغمسة بالاسبريسو مع الماسكربوني والكاكاو.

السعر: من 89 درهم إماراتي لطبقين

من 99 درهم إماراتي لثلاثة أطباق

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا داك هوك يفتتح أبوابه في نادي دبي هيلز للغولف

سفاري نت – متابعات شهدت دبي حديثاً، افتتاح المطعم الأوروبي المستوحى من الأجواء الأوروبية، ذا داك هوك، …