Millennium Hotels - Offer

بالصور ..أفضل فنادق ومنتجعات موفنبيك

سفاري نت – متابعات

فنادق ومنتجعات موفينبيك هي سلسلة فنادق سويسرية عالمية على نطاق راقي، تأسست الشركة في عام 1973 وهي من أفضل 50 مجموعة فندقية في العالم. وتدير الشركة حاليًا ما يزيد عن 100 فندق من فئة الخمس نجوم بخلاف الفنادق قيد الإنشاء في أكثر من 35 دولة حول العالم وفقا لموقع المرسال.

المنطقة الروحية والتاريخية في المملكة العربية السعودية تجعلها بلد ساحر يمكن زيارته ، سواء كان مسافرا للعمل أو للمتعة. تجتمع مناطق التراث المذهلة مع المدن الحديثة. يمتد وصول فنادق ومنتجعات موفنبيك بالمملكة إلى ما مجموعه 11 فندقاً ومنتجعاً ، تنتشر في مدينة الخبر وجدة ومكة. والمدينة المنورة والرياض وينبع، بخلاف الفنادق المتواجدة في الدول الخليجية.

فنادق ومنتجعات موفنبيك

أفضل فنادق ومنتجعات موفنبيك في المملكة

فندق موفينبيك الخبر

اكتشف أقصى درجات الراحة والرفاهية مع لمسة شخصية عند حجز إقامة لا تُنسى في فندق موفينبيك الخبر ذو الخمس نجوم. يقع هذا الفندق الأنيق المكون من 12 طابقًا في موقع مناسب على كورنيش المدينة النابض بالحياة ، وهو مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يضم الفندق 143 غرفة وجناحا فاخرين ومفروشين بشكل جميل يوفران إطلالة رائعة على أفق المدينة وشاطئ الخليج العربي. كما يوفر أربعة مطاعم رائعة وهي The Blue و The View و Le Café و Mahajara الشهير من قبل الشيف Michelin-Star ، Vineet Bhatia. وعشر قاعات اجتماعات وفعاليات تقدم مزيجًا مثاليًا من المساحة المرنة والمفاهيم المبتكرة.

 

منتجع الخبر الشاطئي

مرحباً بكم في منتجع الخبر موفنبيك الشاطئي ، حيث تلتقي الضيافة العربية المشهورة بالابتكار والأسلوب والرفاهية الغربية. يقع على ساحل الخليج العربي ، وهو ملاذ حقيقي ينتظر العائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال. صُممت الفلل الديلوكس الـ 36 العصرية والفسيحة والمصممة لراحتك ومتعتك بأجواء مريحة كاملة مع وسائل الراحة الأساسية. استمتع بتجربة مرافق المنتجع الممتازة لدينا ، مثل شاطئ البحيرة الخاص بنا ، حيث يمكنك ركوب Jet Skis وزوارق بخارية ، ومسبح في الهواء الطلق على شكل حر ، ومركز صحي للاسترخاء ، ومطاعم في الموقع تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمغذية اللذيذة.

 

فندق موفينبيك القصيم

يتميز فندق موفنبيك القصيم بإطلالته على التقاليد السويسرية والبنية المعمارية الحديثة والخدمات الراقية. يقدم الفندق الأناقة الخالدة عبر كل نقطة. يقع الفندق الذي يضم 159 غرفة على مقربة من مناطق الأعمال والمناطق الحرة التجارية والمطار الذي يوفر إطلالات على المدينة النابضة بالحياة. وقد تم تجهيز كل غرفة بنوافذ عازلة للصوت. يتمتع الضيوف المقيمون في الغرف والأجنحة التنفيذية بالدخول المجاني إلى النادي الصحي وخدمة الواي فاي.

فندق موفينبيك جدة

تعتبر جدة المدينة الأكثر رقياً على البحر الأحمر ، وتقع على بعد 70 كم من مدينة مكة المكرمة. الناس يزورون جدة للأعمال التجارية ، والإجازات ، والعلاجات الطبية ، والغوص ، وغير ذلك. يقع فندق موفنبيك جدة في موقع مثالي قبالة وزارة الداخلية على طريق المدينة. بالقرب من القنصليات والوزارات والمستشفيات ، إنه مجاور لمركز تسوق المدينة. يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي 25 دقيقة فقط ، بينما يبعد مركز مدينة جدة 5 دقائق فقط. ويضم الفندق خدمة إنترنت مجانية عالية السرعة و منطقة وقوف السيارات الكبيرة مجانا وصالة لياقة بدنية للرجال فقط.

منتجع موفينبيك النورس

يقع منتجع موفينبيك النورس في موقع فريد في جدة على جزيرة خاصة قبالة طريق الكورنيش الشمالي. يطل على البحر الأحمر وعلى مقربة من منطقة التسوق التحلية الشهيرة. يمكنك الوصول إلى وسط المدينة بالسيارة خلال 15 دقيقة فقط ومطار الملك عبد العزيز الدولي خلال 10 دقائق. وهو المنتجع الوحيد الذي يقع في قلب مدينة جدة مع إطلالة ممتازة على البحر الأحمر، ويضم حديقة خاصة وحمام سباحة لكل فيلا ، مع خصوصية تامة، و توفر جميع الفيلات والمنافذ إطلالات لا مثيل لها على البحر الأحمر.

أفضل فنادق ومنتجعات موفنبيك في الكويت

فندق موفنبيك الكويت

اكتشف أحد أفضل الفنادق في المدينة: فندق  موفنبيك الكويت ، حيث يمكنك الاسترخاء وتنتظركم الأناقة المعمارية الفريدة ، ومرافق الترفيه الحصرية التي تدللكم ، وتعاملكم الضيافة السويسرية بحماس تجعلكم تشعرون وكأنكم في بيتك. يقع فندق موفينبيك الكويت على خليج الشويخ في قلب المنطقة التجارية الحرة في الكويت. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار الكويت الدولي ، وعلى بعد 6 دقائق من مدينة الكويت ، وعلى بعد 4 دقائق من منطقة الشويخ الصناعية ، وتشمل المناطق الأخرى ذات الأهمية مركز الأفنيوز ومجمع آل صباح الطبي التابع لوزارة الصحة. ويضم 5 مطاعم وردهات ذات طابع خاص و غرف فسيحة توفر خدمة الواي فاي المجانية.

 

 

فندق ومنتجع موفنبيك البدع بالكويت

يقع فندق ومنتجع موفنبيك البدع الكويت ، أحد أفضل الفنادق في الكويت ، على شاطئ مذهل مع الرمال البيضاء التي تندمج في المياه الزرقاء. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة من مطار الكويت الدولي وعلى بعد 10 دقائق من منطقة التسوق المعروفة في السالمية في الكويت ، ويتميز بموقع يناسب المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. مع 280 غرفة ، و 5 حمامات سباحة ، ومطعمين ، وشاطئ خاص بطول 200 متر ، ونادي صحي ، وملعب للأطفال ، ومنتجع صحي ، يعد فندق البدع وجهة رائعة لقضاء يوم أو عطلة نهاية الأسبوع أو أكثر. علاوة على ذلك ، تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكية في جميع الغرف والأماكن العامة في مكان الإقامة ، بما في ذلك منطقة الشاطئ.

أفضل فنادق ومنتجعات موفنبيك في الإمارات

فندق وشقق موفنبيك بر دبي

يقع الفندق بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية ومراكز التسوق وأماكن الجذب السياحي في عود ميثاء، وهي منطقة تجارية مركزية في بر دبي. يمكن الوصول إلى عدة وجهات في غضون 10 دقائق ، بما في ذلك مدينة دبي الطبية ومركز دبي التجاري العالمي ومطار دبي الدولي. يضم الفندق 255 غرفة أو اختر واحدة من 57 شقة فندقية أنيقة ، مع مطبخ وما يصل إلى ثلاث غرف نوم. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ، كل منها مصمم بعناية مع أعمال فنية خاصة بها.

فندق موفنبيك للشقق الفندقية الممزر دبي

يقع فندق موفنبيك للشقق الفندقية الممزر دبي في حي الممزر الأنيق ، بالقرب من حديقة شاطئ الممزر ، المنطقة الحرة بمطار دبي ، الشارقة ، ديرة وبور دبي. يقع الفندق على بعد 10 دقائق منمطار دبي الدولي مع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد ، وهو خيار مركزي لرجال الأعمال والترفيه والضيوف على المدى الطويل. يوفر الفندق 180 غرفة مريحة بالإضافة إلى شقق فندقية مخدومة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ، ومطعم معاصر لتناول الطعام طوال اليوم ، ومسبح على السطح ، ومركز للياقة البدنية ، وأربع غرف اجتماعات مجهزة تجهيزًا جيدًا.

 

فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة دبي

اكتشف دبي النابضة بالحياة واغمر نفسك في الطراز العربي الأصيل لفندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة دبي. يقع الفندق على مسافة قريبة من مركز ابن بطوطة للتسوق ومترو دبي ، مع سهولة الوصول إلى أفضل أماكن الجذب في دبي. ويقع كل من نخلة جميرا ومرسى دبي والمنطقة الحرة بجبل علي في مكان قريب. لقد ألهمت رحلات المستكشف العربي ابن بطوطة في القرن الرابع عشر الـ 396 غرفة وجناحا ، حيث تكمل تفاصيل التصميم المعقدة خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الإقامة في أحد الأجنحة ذات الطابع الخاص لتجربة خاصة وتذوق المأكولات الشهية من الصين والهند والجزيرة العربية والبحر الأبيض المتوسط في 8 مطاعم وبارات وصالات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات 16 ديسمبر .

سفاري نت – متابعات يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 …