Millennium Hotels - Offer

جولة مصورة حول منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع حبتور جراند habtoor grand أوتوجراف كولكشن، من أشهر فنادق ال 5 نجوم في دبي ويقع على شاطئ جميرا الشهير في دبي، بجوار مرسى دبي وفقا لموقع عين دبي.

الفندق يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة مول الإمارات ، كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي , و يقدم  غرف و أجنحة واسعة تتميز بإطلالات على البحر أو على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، كما تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

المنتجع يضم عدداً من المرافق الترفيهية بما في ذلك 3 مسابح، منها مسبح للأطفال مع منزلقات مائية ومنافذ متنوعة لتناول الطعام في الداخل وفي الخارج.

بالإضافة لمركز للياقة البدنية و سبا Elixir يقدم 30 نوع مختلف من علاجات الوجه والجسم الباعثة على الاسترخاء، و ملعبين اسكواش و4 ملاعب للتنس وملعبين لكرة الراكت ونادي للأطفال وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

يشتمل منتجع حبتور غراند، أوتوغراف كولكشن التابع لمجموعة إيه ماريوت لكجري آند لايفستايل هوتيل على 14 بار ومطعم ذات طراز خاص حيث تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم مثل المأكولات اللبنانية والإنجليزية والإيطالية والتايلاندية بالإضافة إلى التاباس وأطباق الشواء.

دليل منتجع كانال سنترال بيزنس Canal Central Hotel

المكان: شارع الأبراج، الخليج التجاري، دبي

الهاتف: 97148732100+

فئة الفندق: خمس نجوم

السعر: تبدأ أسعار الإقامة في المنتجع من 349 درهماً إماراتياً

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …