Millennium Hotels - Offer

فندق كوارليز ريزيدنس يفتتح أبوابه في غانا

سفاري نت – متابعات

أعلنت أسكوت العالمية للفنادق، عن افتتاح كوارليز ريزيدنس، الذي يعتبر افتتاح أول مشاريعها العقارية في أكرا، عاصمة غانا وفقا لموقع عين دبي.

أطلقت أسكوت العالمية للفنادق، أول عملياتها في الأول في القارة الأفريقية مع افتتاح أول مشاريعها العقارية الفاخرة في أكرا، عاصمة غانا، وسيكون كوارليز ريزيدنس، والذي تديره أسكوت، أول مجمّع شقق فندقية فاخرة على الطراز العالمي في سوق قطاع الضيافة المزدهرة في أكرا.

هذا ويتربّع كوارليز ريزيدنس في منطقة المطار السكنية ، وتحيط به السفارات والمقرات الرئيسية لمجموعة من شركات استخراج الذهب، ويقع المجمّع على بعد خمس دقائق تقريباً عن مطار كوتوكا الدولي، ويسهل الوصول منه إلى مارينا مول في مدينة المطار ومدينة تيما الصناعية عبر الطريق السريع.
وتعود ملكية كوارليز ريزيدنس إلى ووندا وورلد إستيت، إحدى شركات التطوير العقاري في القارة الأفريقية، والتي تتمتع بسجل حافل من حيث مشاريع التطوير العقاري ذات الجودة العالمية والمستوى المرموق في المنطقة.
يتمتع كوارليز ريزيدنس بإطلالات على المدينة، ويتألق بتصميم يحمل لمسات هندسية معاصرة تبرز في الواجهات الزجاجية المطلة على شارع كوفي عنان في منطقة المطار السكنية، ويتكون المجمّع من 40 شقة مفروشة توفر مجموعة فاخرة من الاستوديوهات والشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، مع تصاميم جمالية عالية الجودة، وإنارة متميزة وأرضيات أنيقة.
ويضم المجمع، مطعم، وصالة القهوة، و سكاي بار ذي الإطلالات على المدينة، كما يضم المجمع نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ،وبركة سباحة خارجية ومنتجع صحي لراحة العقل والجسد.
يذكر أن أسكوت تعزز خطى توسّعها بهدف مضاعفة محفظة عقاراتها لتصل إلى 160 ألف وحدة حول العالم بحلول عام 2023، ويتوقع أن تتجاوز هدفها البالغ 80 ألف وحدة قبل عام 2020 حيث تواصل توسعها بقوة عبر التحالفات الاستراتيجية، وإبرام عقود الإدارة والامتيازات والاستثمارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …