Millennium Hotels - Offer

مطعم ذا كيتشن ديلي يفتتح أبوابه في حي دبي للتصميم

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة ماركة، مطعم ذا كيتشن ديلي، الذي يقدم الوجبات العربية التقليدية مع لمسة مبتكرة، وذلك في  حي دبي للتصميم وفقا لموقع عين دبي 

افتتح مطعم ذا كيتشن ديلي، أبوابه في حي دبي للتصميم مع مفهوم عصري للوجبات العربية الأصيلة، وهو مستوحى من مطعم ريم البوادي التابع لشركة ماركة، وتضم قائمة الطعام في المطعم الأطباق العربية مثل المشويات، شيش طاووق، فتوش وغيرها، بجانب الوجبات التقليدية مع لمسة مبتكرة لتقديم الوجبات.
هذا ويقع المطعم في زاوية المبنى 9 – حي دبي للتصميم، ويمكن للزائرين الاختيار بين تناول الطعام في داخل المطعم أو في الخارج.

ويتميز بالتصميم الداخلي مع الطاولات المريحة، ركن للأطعمة الجاهِزة / الأطعمة المستحضرة، النباتات الخضراء فضلاً عن فريق العمل من المحترفين ما يوفر تجربة مميزة لتناول الطعام.
ويقدم مطعم ذا كيتشن ديلي، عدداً من الأطباق المتنوعة الحصرية لوجبات الإفطار والغذاء والعشاء بجانب الأطعمة الجاهزة، مع اختيارات متنوعة والسلطات والوجبات السريعة بأسعار معقولة.
يذكر أنّ ماركة القابضة، تركز على بناء مجموعة متنوعة من المفاهيم المحلية، بدءاً من المطاعم العادية وحتى المطاعم الفاخرة.
معلومات عن المطعم:
-الموقع: المبنى 9، حي دبي للتصميم
– رقم الهاتف: 045578009
– ساعات العمل: 8 صباحاً – 8 مساءً (مغلق يوم الجمعة فقط)
– التوصيل متاح في حي دبي للتصميم، حيث يوفر المطعم خدمة التوصيل المجاني للمكاتب في حي دبي للتصميم ويمكن عمل الطلبات، من خلال الواتس آب على الرقم: 0565486906

تجدر الإشارة إلى أنّ حي دبي للتصميم، يقع في المنطقة الكائنة بالقرب من معبر الخليج التجاري، وبإطلالة على خور دبي المركز التجاري التاريخي لدبي، وبرج خليفة أطول مبنى في العالم ودبي مول أكبر مجمع للتسوق في العالم، ويبعد الحي مسافة قصيرة عن الطرق السريعة الرئيسية في دبي على مقربة من المطارين الدوليين في الإمارة، وتعتبر المنطقة جهة متخصصة تدعم الإبداع، مع وجود مرافق متخصصة للمصممين المحليين والإقليميين ومعاهد للتصميم، وواجهة مائية ومركز مؤتمرات، وأماكن مخصصة للفعاليات، ومجموعة من الفنادق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …