مبنى “تي 4” في مطار الكويت يزيد عدد رحلاته ليشمل جميع الدول العربية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي زيادة التشغيل من مبنى الركاب “تي 4” في مطار الكويت الدولي ليشمل جميع المحطات في الدول العربية اعتبارا من 9 أكتوبر 2018 وفقا لكموقع موسوعة المسافر.

‏وتعليقاً على ذلك، قال رئيس لجنة التشغيل في الطيران المدني، المهندس صالح الفداغي في بيان صحفي: “إن شركة الخطوط الجوية الكويتية ستشغل من مبنى ‘تي 4’ الجديد رحلات بحدود 42 رحلة يوميا”.

ومن جانبها قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيان صحفي: “إنه اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل سيتم تشغيل جميع الرحلات المغادرة إلى والقادمة من الدول العربية في كل من مصر (القاهرة -الأسكندرية – شرم الشيخ) ولبنان (بيروت) والأردن (عمان) والعراق (النجف) ‏عبر مبنى تي 4”.

وتابعت ‏أنه على جميع المسافرين المغادرين على الرحلات المذكورة والمستقبلين لها التوجه مباشرة إلى مبنى الركاب.

وأوضحت أن التشغيل اليومي لجميع الرحلات المغادرة إلى والقادمة من دول الخليج العربي مستمر حاليا من المبنى الجديد الركاب “تي 4” شاكرين للجميع تفهمهم وتعاونهم.

وكانت الخطوط الكويتية أعلنت في 30 سبتمبر الماضي بدأ التشغيل الرحلات بدول مجلس التعاون في مبنى “تي 4” على أن تتوسع الرحلات تدريجيا إلى الدول العربية ومن ثم أوروبا والولايات المتحدة وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …