Millennium Hotels - Offer

تعرف على المسافة بين اثينا الى سانتوريني في اليونان

سفاري نت – متابعات

تعد الرحلة إلى أثينا في اليونان غير مكتملة إذا لم تذهب لزيارة سانتورينى، لتجربة المتعة الحقيقية وسط أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط، مع طبيعة خلابة ومناظر ساحرة، ولقد وفرت الحكومة اليونانية الكثير من وسائل النقل من العاصمة أثينا إلى سانتوريني وفقا لموقع المرسال.

المسافه من اثينا الى سانتوريني

1 – رحلات طيران من أثينا الى سانتوريني

هناك أكثر من 20 رحلة يومية من أثينا إلى سانتوريني طوال شهور الصيف، وتتراوح أسعار رحلات الطيران من أثينا إلى سانتوريني ما بين 40 و 175 دولار ، ووقت الطيران هو 45 دقيقة.

تغادر الرحلات الجوية من مطار أثينا الدولي على بعد 45 دقيقة خارج وسط أثينا وتصل إلى مطار سانتوريني الدولي الذي يقع على بعد 10 دقائق من مدينة فيرا و 25 من أويا.

الخطوط الجوية ايجه و الخطوط الجوية الاولمبية لديها 9 رحلات يوميا (في موسم الذروة) من أثينا إلى سانتوريني، والرحلات الجوية لطيران بحر إيجه تستخدم طائرة إيرباص 320 (168 راكبًا)، بينما تستخدم الخطوط الجوية الاولمبية  طائرة داش 8 الدعامة (70 راكب).

شركة ريان اير لديها رحلة واحدة في اليوم (الساعة 7:15 صباحا) ابتداء من 26 مارس ورحلتين يوميا (الرحلة الأخرى في الساعة 11:10 مساء) ابتداء من 1 يونيو. الرحلة المسائية تمتد حتى 30 سبتمبر والرحلة الصباحية حتى 24 أكتوبر.

تغادر رحلات الطيران كل ساعتين على مدار اليوم. لكل رحلة إلى سانتوريني هناك رحلة العودة إلى أثينا التي تقلع من سانتوريني بعد حوالي 40 دقيقة من هبوطها. الرحلة الأخيرة من أثينا إلى سانتوريني هي ريان.

2- العبارات من أثينا إلى سانتوريني

هناك أكثر من 4 عبارات يوميًا من أثينا إلى سانتوريني في أشهر الصيف. تبلغ تكلفة تذاكر عبّارات أثينا إلى سانتوريني من 20 يورو إلى 76 يورو وتستغرق الرحلة ما بين 5 و 8 ساعات.

تغادر العبارات من ميناء عبّارات بيرايوس الذي يقع على بعد 20 دقيقة بالقطار خارج وسط أثينا ، وتصل إلى سانتوريني في ميناء أثينيوس ، على بعد 15 دقيقة من مدينة فيرا، وأفضل عبّارة بين أثينا وسانتوريني هي بلو ستار

عبّارة بلو ستار، تغادر أثينا الساعة 7:25 كل صباح (365 يومًا في السنة) مع توقف في باروس وناكسوس (وأحيانًا إيوس). تستغرق حوالي 8 ساعات من أثينا إلى سانتوريني وتصل العبّارة إلى سانتوريني في الساعة 2:55 مساءً. من 22 مارس إلى 9 سبتمبر ، 2018 ، تتوفر عبّارات Blue Star المسائية 3 ليالٍ في الأسبوع من أثينا إلى سانتوريني.

تغادر أثينا في حوالي الساعة 6:00 مساء يوم الثلاثاء والجمعة والأحد وتصل إلى سانتوريني في الساعة 12:35.

3- من مطار أثينا إلى ميناء بيرايوس فيري

تغادر العبارات من أثينا من ميناء عبّارات Piraeus على بعد حوالي 20 دقيقة جنوب وسط أثينا. إذا كنت ستذهب مباشرة من المطار إلى عبارة ، فإن الأتوبيس X96 هو أفضل وأسرع وسيلة للوصول إلى الميناء. ويعمل على مدار 24 ساعة ، وتبلغ تكلفته 5 يورو ، وتستغرق الرحلة ما بين 50 و 90 دقيقة حسب حركة المرور.

تستغرق سيارات الأجرة من مطار أثينا إلى بيرايوس 40 إلى 70 دقيقة وتتكلف ما بين 50 يورو و 60 يورو.

4- اتوبيسات المطار إلى بيرايوس

محطة الاتوبيسات في مطار أثينا. تقع خارج أبواب الخروج من مستوى الوصول.

أثينا المطار X96 أتوبيس إلى بيرايوس.

تتوقف اتوبيسX96 (لمنفذ Piraeus ferry port) خارج مطار أثينا. تعمل الاتوبيسات المتجهة إلى Piraeus على مدار 24 ساعة وتغادر كل 30 دقيقة تقريبًا. تستغرق الرحلة من المطار إلى ميناء العبّارات ما بين 50 و 90 دقيقة.

5- سيارات الأجرة في مطار أثينا

تكلف سيارات الأجرة من مطار أثينا إلى Piraeus بين 50 يورو و 60 يورو وتستغرق حوالي ساعة.

6- من سط مدينة أثينا إلى ميناء العبارات

إذا كنت بالفعل في وسط أثينا ، فإن المترو الذي يغادر من محطتي موناستيراكي أو أومونيا سيوصلك إلى بيرايوس خلال 20 إلى 30 دقيقة. تكلفة تذاكر المترو 1.20 يورو. يعمل المترو من الساعة 5:30 صباحًا حتى منتصف الليل تقريبًا. إذا كانت العبارة تغادر في الساعة 7:30 صباحا (مثل الكثير منها) تاركة وسط أثينا في الساعة 6:30 صباحا ، يجب أن توفر لك الكثير من الوقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …