Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أرخص دول سياحية بدون فيزا

سفاري نت – متابعات

العطلات السياحية هي من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكن أن تفعلها، ولكن عليك التخطيط الجيد مسبقا ومعرفة هل تلك الدولة تحتاج إلى فيزا ام لا، وذلك لأن استخراج الفيزا في بعض البلاد من الأشياء الصعبة للغاية، لذا يبحث الكثيرون عن زيارة الدول التي لا تحتاج إلى فيزا، فهناك الكثير من الدول التي لا تحتاج إلى فيزا كما يمكنك استخراج التأشيرة داخل المطار الخاص بالدولة وفقا لموقع المرسال.

أهم الدول التي لا تحتاج الى فيزا

اندونيسيا

اندونيسيا من أهم وأفضل الوجهات السياحية في العالم، كما أنها لا تحتاج إلى فيزا لدخول اندونسيا، كما يمكنك أخذ التأشيرة عند وصولك لمطار اندونيسيا، فهناك عدد كبير من الأماكن الرائعة هناك التي عليك زيارتها .

الهندوراس

دولة الهندوراس من البلاد السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها، كما أنها من البلاد التي لا تحتاج إلى وجود فيزا مسبقة، وهناك ستتعرف على الكثير من الاماكن التاريخية والمباني الاثرية الرائعة .

جورجيا

يمكنك زيارة جورجيا بكل سهولة وذلك عن طريق استخراج فيزا من مطار جورجيا فور وصولك، وهي من الدول السياحية الرائعة والتي تضم الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة .

جزر المالديف

هي من الاماكن السياحية المميزة والتي يرغب الكثيرون في زيارتها، فهي مكان رائع للاسترخاء وممارسة رياضة السباحة والغوص، كما أنها من الدول التي لا تحتاج لوجود فيزا مسبقة .

ماليزيا

هناك حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة وزيارة عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة، فانماليزيا من الدول الرائعة من حيث قضاء العطلات بها كما انها لا تحتاج لوجود فيزا .

سيريلانكا

لا تحتاج سيريلانكا لوجود فيزا قبل زيارتها، فهي تفتح أبوابها للتعرف على تاريخها الرائع وجمال المناظر الطبيعية الموجودة هناك، كما انها تضم عدد كبير من الاماكن السياحية الرائعة والتي تجعلها احدة من أهم دول العالم في السياحة .

سيشل

سيشل هي واحدة من الدول السياحية الرائعة التي لا تحتاج لوجود فيزا، فيمكنك زيارة سيشل والتمتع بعدد كبير من الأماكن الرائعة الموجودة هناك .

تونس

تونس الخضراء تلك البلد الرائعة التي بها الكثير من الأماكن السياحية الخلابة، فهي من الدول العربية التي بها الكثير من معالم الجذب السياحية، وتتميز تونس أيضا بعدم احتياجها إلى فيزا قبل زيارتها .

لبنان

عندما يتم ذكر اسم دولة لبنان يأتي في أذهاننا على الفور الجبال الشاهقة وجمال الطبيعة الخلاب، فإن لبنان من البلاد الرائعة التي يمكن زيارتها والتمتع بالعطلة هناك، كما انها لا تحتاج لوجود فيزا مسبقا .

تركيا

تركيا من أكثر بلاد العالم زيارة، فهي من البلاد الرائعة والرائدة في مجال السياحة، فهناك عدد كبير من الاماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها منها طرابزون واسطنبول، ولكن أهم مكان لابد من زيارته هو الريف التركي الساحر، تركيا لا تشترط وجود فيزا قبل زيارتها كما أيضا يمكنك الحصول على فيزا الكترونية فور وصولك للمطار .

تايلاند

في عام 2016 تصدرت تايلاند على أنها من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، وذلك لأنها كانت تستقبل حوالي 21 مليون زائر في ذلك العام، فهي من أهم الوجهات السياحية حول العالم، كما أنها ايضا لا تحتاج لوجود فيزا قبل زيارتها ويمكنك الحصول عليها فور وصولك إلى المطار .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على كيفية السفر بالسيارة و التحضير لرحلة ممتعة خالية من المتاعب

سفاري نت – متابعات تختلف هواياتنا من شخص لآخر،لكن في حالة عاشقين السفر،قد يزداد حب …