Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفضل مولات في دبي

سفاري نت – متابعات

تضم دبي العديد من اماكن السياحة في الامارات المميزة، ومن ضمنها المولات التجارية الكبيرة التي تضم مئات المحلات والمتاجر التي تعرض مركات عالمية ومحلية من منتجات الموضة والإلكترونيات وغيرها، بالإضافة إلى إحتوائها على مرافق ترفيهية متعددة كالسينمات وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل مولات دبي

نعرض فيما يلي مجموعة منتقاة من افضل مجمعات دبي التجارية التي يفد إليها الملايين من عشّاق التسوق سواء من السياح أو من سكان المدينة.

دبي مول

أحد افضل مولات دبي الشهيرة، يقع على مقربة من برج خليفة  ، ويضم العديد من المحلات التجارية للمركات العالمية والمحلية التي تبيع منتجات الموضة والإحتياجات المنزلية كما يضم العديد من المرافق الترفيهية منها سينما كبيرة جدًا و اكواريوم دبي .

مول الامارات

من افضل مولات دبي العالمية وإحدى أهم وجهات السياحة في الامارات، يقع بمنطقة البرشاء، وتبلغ مساحته 220 ألف متر مربع من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية والتي من أشهرها  سكي دبي المنتجع الأول للتزلج في الشرق الأوسط، كما يضم مول الامارات مركز ترفيه عائلي وسينمات تعرض آخر الأفلام

ابن بطوطة مول

أحد افضل مولات دبي التراثية، يقع على مقربة من شارع الشيخ زايد ويمكن الوصول إليها بالمترو وسيارات الأجرة، ويمتاز بتصميمه المميز على هيئة متحف قديم يجسد سيرة حياة الرحّالة العربي ابن بطوطة، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى أماكن ترفيهية كالسينمات والألعاب المحبوبة لدى الأطفال.

الموقع الإلكتروني الرسمي من هنا

ميركاتو مول دبي

يُعد من افضل مولات دبي ، يمتاز بتصميم فريد عبارة عن قباب عالية، ويضم الكثير من المتاجر التي تبيع المنتجات المختلفة لأفضل المركات العالمية، كما يحتوى على مجموعة مرافق ترفيهية من ضمنها السينمات.

يمكنك موقع مول ميركاتو دبي الإلكتروني من هنا

مول سيتي سنتر ديرة

يعتبر سيتي سنتر من افضل مولات دبي يقع على مساحة 115 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 370 متجر للبيع بالتجزئة تعمل على بيع منتجات متعددة منها الأكسسوارات والملابس والأحذية، ويضم مدينة للبولينج بالإضافة إلى VOX وسينما تسع أكثر من 3000 مشاهد.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لمول سيتي سنتر ديرة من هنا

سيتي ووك

من افضل مولات في دبي ، يقع بمنطقة الوصل النابضة بالحياة في جميرا، وهو مبنّي على الطراز الأوروبي الحديث. ويضم العديد من المحلات التجارية الكبرى والمناطق المخصصة للألعاب بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي الخارجية والمطاعم الشهيرة مثل “سيفورا

 

دبي فستيفال سيتي مول

أحد أكبر وافضل مولات دبي بمنطقة الخور،  يقع على مساحة 185806 متر مربع ويضم نحو 400 متجر تعمل على بيع المنتجات العالمية المختلفة كالأزياء الفاخرة لعلامات تجارية شهيرة مثل “كارولينا هيريرا”، كما يضم 90 مطعم تقدم أشهى الأطباق الإماراتية والعالمية، بالإضافة إلى سينما تضم 12 شاشة عرض ضخمة، وملعب بولينج.

يمكنك زيارة موقع فيستفال سيتي مول دبي الرسمي بالضغط هنا

 

دبي مارينا مول

يقع دبي مارينا بالمول على شاطئ المرسى، ويتكون مبناه العصري من 4 طوابق تضم نحو 130 منفذ تجاري للعديد من المركات العالمية مثل اتش اند ام،  بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للأطفال ومطاعم ومقاهي ودار سينما كبيرة.

يمكنك زيارة موقع دبي مارينا مول الرسمي بالضغط هنا

وافي مول

يتميز هذا المول بالتصميم المستوحى من الحضارة المصرية القديمة، حيث يضم اهرمات زجاجية ملونة ونموذج مصغر لتمثال أبو الهول، وأعمدته مزينة بالنقوش الهيروغليفية، يقع بمنطقة خور دبي.

ويضم نحو 350 متجر لعلامات تجارية فاخرة مثل بربري وشوبار بالإضافة إلى العديد من مرافق الترفيه منها مسبح في الهواء الطلق، ويعتبر من افضل مجمعات دبي .

يمكنك زيارة موقع وافي مول الرسمي بالضغط هنا

يعتبر أحد افضل مولات دبي على الإطلاق والمقصد الأساسي لسكان دبي والسياح على حد سواء، يقع على مقربة من محطة مترو برجمان، ويضم عددًا كبيرًا من المتاجر التابعة لعلامات تجارية شهيرة مثل زارا وهيرمز، كما يضم 40 من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشويات بالإضافة إلى مقهى.

يمكنك زيارة موقع برجمان مول الرسمي بالضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …