Millennium Hotels - Offer

تعرف على أهم المعلومات قبل السفر إلى ساحل أمالفي في الشتاء

سفاري نت – متابعات

إن كنت من محبي المدن الهادئة والأجواء الشاطئية الرائعة، وتفضل استكشاف ساحل أمالفي الإيطالي بعيدا عن الزحام وبأسعار مناسبة، فتعد الفترة من شهري نوفمبر ومارس هي الأمثل بالنسبة لك، ولكن قبل التخطيط لرحلة ممتعة إلى هناك، إليك بعض المعلومات المفيدة قبل السفر إلى ساحل أمالفي في الشتاء .. تعرف عليها وفقا لموقع موسوعة المسافر.

معلومات مفيدة قبل السفر إلى ساحل أمالفي في الشتاء

أفضل مكان للإقامة بساحل أمالفي في الشتاء

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة شتوية في ساحل أمالفي، فاختر البقاء في سورينتو أو ساليرنو وقم بقيادة السيارة على طول الساحل لزيارة القرى الشهيرة على طول الساحل أمالفي في رحلات يومية، حيث لن تواجه الكثير من الحركة والزحام.

ويؤكد الكثير من السائحين والزائرين إلى ساحل أمالفي في الشتاء ، أن جميع الفنادق والمطاعم في بوسيتانو عادة ما تغلق أبوابها طوال هذا الفصل من العام، أما إذا توجهت إلى مدينة مثل أمالفي فستجد أن معظم المطاعم والمحلات تستقبل الزائرين في رأس السنة بشكل رائع وسط اجواء مفعمة بالحيوية، لذا إذا كنت لا ترفض وجود المزيد من الحشود السياحية، فبلدة أمالفي ستكون خيار رائع.

فنادق ومطاعم مفتوحة في فصل الشتاء

ستغلق جميع الفنادق الكبيرة ذات الـ 4 و 5 نجوم في نهاية شهر أكتوبر بساحل أمالفي، وعلى الرغم من ذلك، لن تجد صعوبة في العثور على غرفة في فندق أصغر أو في أحد النزل وبيوت الضيافة التي تم فتحها على طول الساحل.

فضلا عن ذلك يحتوي الموقع الإلكتروني لكل مدينة بساحل أمالفي على قائمة محدثة من المقاهي والمطاعم المفتوحة، علما أنه في عطل نهاية الأسبوع، تفتح العديد من المطاعم في بعض البلدات الأكثر شهرة لخدمة العملاء الذين يأتون إلى الساحل للاستمتاع بيوم شتائي مشمس.

سقوط الأمطار أمر محتمل

أكبر عقبة قد تواجه زائري ساحل أمالفي في الشتاء هي الأمطار، ففي الخريف والشتاء، يمكن أن يواجه السائحين الأمطار لعدة أيام، لاسيما في بوسيتانو والمنطقة المحيطة بها.

لذا نقترح عليك التحقق من توقعات الطقس قبل السفر، فإذا كان الطقس جيدا، يمكنك حجز أماكن الإقامة في بوسيتانو أو أمالفي أو البلدات الأخرى على الساحل. أما إذا كانت الأمطار ضمن التوقعات، فاختر السفر إلى سورينتو أو ساليرنو حيث توجد المتاحف والمعالم السياحية والأنشطة الأخرى الملائمة لسقوط الأمطار.

فضلا عن ذلك، تقع نابولي على بعد ساعة بالسيارة من ساحل أمالفي، لذلك يمكنك التخطيط لرحلة إلى هناك خلال يوم ممطر بالساحل، لاستثمار الوقت في استكشاف المتحف الأثري الوطني أو متحف كابوديمونتي أو عدد من المتاحف والمعالم الثقافية الأخرى البارزة. .

العبارات لا تعمل في الشتاء

إذا كنت تخطط للقيام برحلة شتوية إلى ساحل أمالفي، فإن أول ما ستحتاج إلى معرفته هو أن العبارات لا تنطلق في فصل الشتاء، فغالباً ما تكون الأجواء غير مناسبة.

وعلى الرغم من أن العبارات تعمل طوال الربيع والصيف والخريف حتى نهاية أكتوبر، فإذا كنت تخطط لرحلة مباشرة إلى ساحل أمالفي في الشتاء، من الأفضل ترتيب خيارات نقل بديلة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على كيفية السفر بالسيارة و التحضير لرحلة ممتعة خالية من المتاعب

سفاري نت – متابعات تختلف هواياتنا من شخص لآخر،لكن في حالة عاشقين السفر،قد يزداد حب …