Millennium Hotels - Offer

نظرة مصورة حول فندق غولدن توليب ميديا في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق غولدن توليب ميديا Golden Tulip Media Hotel، من أبرز فنادق الأربع نجوم الواقعة في تيكوم على شارع الشيخ زايد وفقا لموقع عين دبي .

هذا الفندق يقع بالضبط بجوار مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، ويبعد مسافة 6 كم عن مول الإمارات وعلى مقربة من مراكز التسوق الشهيرة الأخرى.

 

الفندق يضم أجنحة ذات خدمة ذاتية بديكورات عصرية وتلفزيون سمارت عالي الجودة قياس 40 بوصة مع آي بي وجهاز نقل البيانات من الانترنت إلى وسائل العرض الالكترونية وحمامات واسعة .

 

و تشمل المرافق الترفيهية للفندق مسبحًا وساونا وحوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية يضم معدات تمارين القلب وسبا مع خدمة المساج وغرفة بخار، كما تتوفر مرافق أخرى كغرفة للصلاة وحفلات المآدب وغرف اجتماعات ومركز لرجال الأعمال وخدمة الغرف على مدار الساعة , كما يتوفر سوبر ماركت مفتوح على مدار الساعة في الطابق الأرضي من الفندق.

و إن كنت تفكر في تناول وجبة طعام لذيذة يمكنك التوجه إلى مطعم Symphony الذي يقدم مجموعة من الأطباق التي يتم إعدادها من المكونات الموسمية الطازجة، ويتم تقديم القهوة الطازجة في مقهى Ristretto.

يحدث الآن  نظرة على فندق فلورا إن في دبي

دليل فندق غولدن توليب ميديا Golden Tulip Media Hotel

المكان: شارع الشيخ زايد ، تيكوم, دبي, الإمارات العربية المتحدة

فئة الفندق: 4 نجوم

الهاتف: 97144489888+

للحجز و الاستفسار عن المزيد من المعلوماتن يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …