Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز المزارات السياحية في انترلاكن السويسرية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة إنترلاكن السويسرية من أجمل المدن الاوروبية التي يقصدها السياح بكثرة عموماً، وواحدة من الوجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية خصوصاً نظراً للمناظر الطبيعية الخلابة للجبال الموجودة بها، وذلك بسبب بموقعها الاستراتيجي الواقع بجانب جبال الألب السويسرية الذي يجعلها الأفضل لمستكشفي هذه الجبال الشهيرة وفقا لموقع سيدي نت.

وتضم مدينة المنتجع السويسري الشهير والخلاب إنترلاكن  العديد من المناطق الخاصة بجذب السُياح، فهي تشتمل على أماكن طبيعية ومنتزهات وأسواق وبحيرات وأنهار ومعالم تاريخية، وفيما يلي اخترنا لكم أهم وأفضل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة إنترلاكن:

جبل شيلتهورن

تتميز مدينة إنترلاكن بكثرة القمم والجبال وأبرزها جبل شيلتهورن، الذي يحتوي على موقع جبلي سياحي تحققت له شهرة كبيرة وذلك لظهوره بأحد أفلام سلسلة جيمس بوند عام 1968، ويعتبر ذلك الجبل من أكثر الجبال شهرة في كل سويسرا؛ إذ يفد إليه سنوياً الكثير جداً من الأفواج السياحية القادمة من مختلف بقاع العالم.

بحيرة برينز

وهي تعد من أهم معالم السياحة في إنترلاكن، وهي من أجمل وأنظف البحيرات الموجودة في سويسرا؛ حيث تقع في الركن الشمالي من المدينة، وأطلق عليها هذا الاسم نسبة لقرية برينز التي تقع جهة الشمال للبحيرة. ويبلغ طولها حوالي 14 كم وعرضها 2.8 كم.

غابة زيلابارك

وهي تعد من أهم الأماكن السياحية في إنترلاكن، وتستقطب هذه الغابة هواة الطبيعة، وهي عبارة عن غابة فائقة الجمال، من خلال الجسور الخشبية العظيمة الموجودة بها، ويبلغ عددها ثمانية جسور، والتي قد يواجه الزائر صعوبة في السير فوقها عند بعض الأماكن مختلفة الارتفاع.

 شلالات تروميل باخ

وهي من أبرز وأفضل الأماكن السياحية في إنترلاكن وتقع بالقرب من وادي لوتربرونن، وهي عبارة عن عشرة شلالات جليدية رائعة وخلابة تأتي المياه إليها من قمة إيغرومونش وجلنغفرو، وقد صُنفت الشلالات ضمن التراث العالمي لليونسكو.

منتزه الغموض

ويعد منتزه الغموض من أجمل الأماكن في إنترلاكن، وهي حديقة من أقدم الحدائق ذات التنوع الثقافي التي يأتي إليها السياح العرب والأجانب من حول العالم؛ للاستمتاع بمشاهدة الأفلام التاريخية والوثائقية، وأيضاً تعرض أفلاماً حديثة ثري دي.

قلعة أوبرهوفن

وهي من أجمل معالم السياحة في إنترلاكن، ويرجع تاريخ القلعة إلى العصور الوسطي وتحديداً في عام 1200م، وتحوي هذه القلعة متحفاً تاريخياً جميلاً يرجع تاريخه إلى القرن السادس والتاسع عشر الميلادي.

كهف سانت بيتوس

وهو من أهم معالم السياحة في إنترلاكن، ويقع على ارتفاع 300 قدم، ويتمتع الكهف بجو بارد ورطب. ويستقطب العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم الذين يزورون مدينة إنترلاكن وسويسرا بشكل عام.

قصر سبايز

وهو يعد من أهم الأماكن السياحية في إنترلاكن، ويتميز بقربه من البحر وجماله الخلاب، وأيضاً باحتوائه على أرقى وأجمل التحف.

نصب وليام تيل

وهو عبارة عن نصب تذكاري للبطل السويسري ويليام تل، وهذا التمثال يحكي قصة استقلال سويسرا عن الإمبراطورية النمساوية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …