Millennium Hotels - Offer

تقرير مصور حول منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا

سفاري

أصبحت جزر المالديف وجهة مميزة للمشاهير لقضاء عطلاتهم، وتعد من أكثر الشواطئ في آسيا المناسبة لقضاء شهر العسل للأزواج وكذلك أفضل مكان للراحة والاسترخاء من الحياة المزدحمة. تضم جزر المالديف أكثر من 160 منتجع مختلف، جميعها يتميز بوجود الشواطئ المرجانية والنباتات الاستوائية ومرافق الفنادق، كما تعتبر أفضل وجهة للشاطئ الاستوائي في العالم. وفي هذا المقال نتحدث عن أحد أشهر هذه المنتجعات وهو منتج فورسيزونز  في كودا هودا وفقا لموقع المرسال.

منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هودا

نبذة عامة

يتميز منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هودا النابض بالحياة بالزهور الاستوائية ، بأنه منتجع على طراز حديقة تم ترتيبه كقرية مالديفية تقليدية في جزيرة مرجانية خاصة به. يقع على بعد 30 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي ، ويوفر للضيوف الاستمتاع بالشمس على مدار السنة ورياضة ركوب الأمواج والغوص. كما تقع المطاعم وأماكن الترفيه في جزر المالديف على بعد مسافة قصيرة من المنتجع، وتتمركز معظمها حول المنتزه بشكل رائع.

الإقامة

تم بناء جميع الغرف في منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هودا على يد حرفيين محليين باستخدام مواد محلية وتقنيات يرجع تاريخها إلى قرون ماضية، وهو ما يعكس الطابع الأصيل لجزر المالديف. ويظهر ذلك في الأسقف القش والتعريشات الخشبية والجدران المصنوعة من الصخور البيضاء. وتتنوع أماكن الإقامة بين الأكواخ والأجنحة الخاصة، حيث تجمع الأكواخ بين إمكانية الوصول لهدوء الطبيعة وروح قرى المالديف وتكون منصوبة على سيقان خشبية فوق البحيرة. أما الأجنحة تعتبر من أماكن الإقامة الفخمة في المالديف حيث تتكون من فيلات أو أجنحة بغرفة نوم إلى ثلاث غرف.

الطعام

استمتع بمجموعة من الأطباق الخاصة داخل منتجع فورسيزونز المالديف في أجواء طبيعية تناسب الطعام انعم بالاسترخاء على طاولة في الرمال أو استمتع بالجلوس في خيمة على شاطئ المحيط أو الجلوس فوق البحيرة في تراس مضاء بالأنوار. يمكنك تذوق الأطباق الهندية في مطعم بارابارو فوق سطح المياه أو داخل كشك الحديقة، أو تناول الطعام الإيطالي الكلاسيكي في مطعم ريف كلوب. إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية، توجه إلى مطعم كاندو جريل واستمتع بالطعم الأصلي، أما إذا كنت من عشاق البيتزا وغيرها من الطعام الغربي، فحتما ستكون وجهتك هي كافيه هورا.

السبا

استمتع بتجربة سبا رائعة داخل جنة طبيعية في جزر المالديف، يعتبر سبا المنتجع ملاذ حقيقي للاسترخاء وإزالة ضغوطات الحياة المزدحمة. استمتع بمجموعة من العلاجات المستخرجة من المحيط مثل ملح البحر والأعشاب البحرية وأكسجين البحر والطحالب البحرية الغنية بالمعادن. استمتع بجلسات العلاج والتدليك وأنت تستنشق هواء الطبيعة المفعم بالحيوية. يمكنك تجربة جلسات التدليك بالأساليب القديمة أو الاستمتاع بالسبا الليلي مع ممارسة الطقوس القمرية الأربعة المبتكرة. كما يتوفر سبا كودا للأطفال والمراهقين لتلبية احتياجاتهم الخاصة.

الخدمات ووسائل الراحة

يضم المنتجع حمام سباحة مترامي الأطفال وحمام سباحة للأطفال بعمق نصف متر فقط، كما يضم مركز الاكتشافات البحرية وذلك للتعرف على الشعاب المرجانية وكيفية الحفاظ على الحياة البحرية. كما يضم المنتجع بعض الأنشطة الترفيهية مثل القيام برحلات عبر الجزيرة بطائرة مائية أو الاشتراك في دروس الطهي التقليدية على الطريقة الهندية. ويحتوي المنتجع على صالة لياقة بدنية اعمل على مدار الساعة تتميز بأحدث معدات اللياقة البدنية وزجاج يمتد من السقف للأرض ونظام موسيقي بصوت المحيط.

الرياضات المائية

يتمتع منتجع فورسيزونز المالديف بمجموعة من الرياضات المائية، حيث يمكن الاستفادة من البيئة الطبيعية حوله أثناء التزلج على الماء وركوب الدراجات المائية أو السكوتر البحري للغوص تحت الماء، والاستمتاع بالألعاب المائية مثل البانانا بوت أو الجيت سكاي ورحلات الصيد. أما عن الغوص، فيعتبر من أكثر الوجهات تميزًا  حيث تمتد مياه المالديف الدافئة عبر 90 ألف كم وتكتظ بالمشاهد الرائعة تحت الماء. ويضم المنتجع مركز PADI المرخص، ويقع بالقرب من 30  من أفضل مواقع الغوص الممتازة.

نت – متابعات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …