Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أنشطة يمكنك القيام بها في فيرست مول القاهرة مصر

سفاري نت – متابعات

يقع فيرست مول القاهرة First Mall Cairo في موقع فندق الفورسيزونز، وفي قلب مدينة القاهرة، مع إطلالاتٍ خلابة على نهر النيل.

ويوفر هذا المول الأنيق تجربة لا مثيل لها من التسوق الفاخر، حيث إنه يتضمن حوالي 400 علامة تجارية عالمية مميزة، ويعتبر من اشهر مولات القاهرة وفقا لموقع رحلاتك.

وقد تم تصميم المبنى بأسلوب العمارة الفرنسية الفريدة من نوعها، ومن المقرر أن يكون الوجهة الأولى لتجارة التجزئة والمطاعم في القاهرة.

ويعتبر فيرست مول القاهرة حاليًا أحد أكثر الاماكن السياحية في القاهرة زيارةً، لا سيما تلك الخاصة بالأسواق وتجارب التسوق المميزة بالفخامة.

ويتضمن المول، إلى جانب المتاجر، مطاعم ومقاهي متعددة ومتنوعة، وينظم فعاليات دورية مثيرة، مما جعله من اماكن السياحة في مصر المميزة.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك بداية التجول أنت وعائلتك خارج المبنى المميز بطرازه المعماري الجميل، ثم التجول داخله لتعرف على نوعية المنتجات التي تُعرض فيه.

 

• ثم ابدؤوا جولتكم التسوقية لشراء ما تحتاجونه من ملابس وأحذية لكافة الأعمار، حيث يتضمن فيرست مول بالقاهرة أشهر الماركات العالمية.

• كما يتضمن المول العديد من محلات الهدايا والأنتيكات الجميلة التي يمكنكم الاستفادة منها في شراء بعض القطع التذكارية لأنفسكم ولأحبائكم.

• ولا بد لكم من المرور بمحلات المجوهرات والساعات العديدة الموجودة في فيرست مول بالقاهرة العريق، حيث أجمل التصاميم المحلية والعالمية.

• ولهواة القراءة والمطالعة، يمكنكم شراء بعض الكتب من أشهر مكتبات مصر، حيث يتواجد أحد فروعها في الطابق الأرضي من المول.

• وسيفرح صغارك كثيرًا بقضاء بعض الوقت من اللعب والمرح في منطقة الألعاب الآمنة المخصصة للأطفال في فيرست مول في القاهرة.

• وسيفرح صغارك كثيرًا بقضاء بعض الوقت من اللعب والمرح في منطقة الألعاب الآمنة المخصصة للأطفال في فيرست مول في القاهرة.

أوقات العمل في فيرست مول القاهرة

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …