Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز النشاطات والأماكن الترفيهية الموجودة في النمسا

سفاري نت – متابعات

النمسا هى واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي تتمتع بالكثير من المعالم السياحية الرائعة، والأماكن التاريخية التي يمكن زيارتها، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأفراد، وفي هذه السطور نعرض النمسا بالصور وذلك للتعرف على هذه المدينة العالمية وفقا لموقع المرسال.

 

أهم المعالم السياحية في النمسا

1- القصر الامبراطوري النمساوي

كان القصر الامبراطوري النمساوي هو المكان الرسمي لتواجد ملوك النمسا منذ قرون عديدة، وحاليًا فإن رئيس النمسا يباشر أعماله من نفس الغرفة التي كان يمارس فيها الامبراطور جوزيف الثاني مهامه في إدارة البلاد، وتبلغ مساحة هذا القصر حوالي 59 فدان ويتكون من حوالي 2600 غرفة.

2- سالزبورغ البلدة القديمة، أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي

يعد سالزبورغ البلدة القديمة أحد الرموز الدينية المسيحية في النمسا وذلك حيث أنه كان موطنًا لأمير المطارنة، ولذلك فهو مركز روحي للديانة المسيحية في اوروبا،  كما أن هناك الكثير من الكنائس والكاتدرائيات المسيحية القديمة، وبالإضافة إلى ذلك فهناك محل ميلاد الموسيقار العالمي موزارت.

3- قصر شون بيرن، فيينا

يوجد قصر شون بيرن في الريف النمساوي، وينتمي هذا القصر إلى العصر الباروكي، وقد اكتمل بناؤه في عام 1700، وتحول إلى مسكن صيفي للإمبراطورة ماريا تريزا، ويتكون القصر من 40 غرفة، وبجانب هذا القصر فهناك عدد آخر من المزارات السياحية الرائعة في مدينة شون بيرن من بينها أقدم حديقة حيوانات في أوروبا، وبعض الحدائق العامة التي تضم مجموعة مميزة من النباتات النادرة، وكذلك فهناك بعض المتاحف التاريخية الرائعة التي يجب زيارتها.

4- منتجع هالشتات وداتششين

هالشتات بلا شك هى واحدة من أجمل المدن الصغيرة في النمسا، كما أنها واحدة من مواقع اليونسكو للتراث حيث تتميز بالعمارة القديمة التي تعود إلى العصر الباروكي بالإضافة إلى أن تاريخ المدينة يمتد إلى عصور ما قبل التاريخ، وكذلك فهناك كهوف منطقة داتششين والتي تعد شبكة مذهلة من أروع الكهوف الموجودة في أوروبا ومن بينها كهف ماموث، وكهف الثلج العملاق وشلالات المياه المتجمدة بالقرب من الكهف.

5- كيتزبوهيل وكيتزبولر

كيتزبوهيل وكيتزبولر هما أفضل الأماكن لممارسة التزلج على الجليد في النمسا، حيث يعد كيتزبوهيل هو منتجع خاص لعشاق الجليد ويمتد لمسافة 170 كم من المنحدرات المغطاة بالجليد، بينما يمتد كيتزبولر لمسافة 1.998 متر من الجليد ويعد هذا المكان هو المكان المفضل لمحبي تسلق الجبال والتزلج على الجليد وخاصة في الصيف.

6- قلعة هوشوسترويتز من العصور الوسطى

تعد  قلعة هوشوسترويتز واحدة من أهم القلاع النمساوية في العصور الوسطى وقد ورد ذكرها لأول مرة في عام 860 م، وقد تم توسعة هذا الحصن في عام 1570 وذلك لمواجهة الغزو التركي في ذلك الوقت، ويتميز هذا الحصن بتكوينه المعماري الرائع المطل على الحدائق الخضراء.

7- شلالات كريملر آش

شلالات كريملر آش هى أطول شلالات في النمسا ويبلغ ارتفاعها 1076 متر بالقرب من قرية كريمل، وتطل الشلالات على وادي رائع ملئ بالشجار الخضراء التي تكون صورة جمالية رائعة متناغمة مع الشلالات.

8- دار الأوبرا في فيننا

يوجد هناك الكثير من الأماكن السياحية التي لا تعد في قلب فيينا، ومن بين هذه الأماكن دار أوبرا فيينا، وقد تم بناء المبنى نفسه في القرن التاسع عشر على الطراز النهضوي الحديث، وقد تم إستخدام الرخام في أعمال الديكور الخاصة بالمبني ليزيده فخامة وأناقة، كما تم إعادة بناء المبنى مرة أخرى بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية حيث تعرض البناء للضرر نتيجة للحرب.

View of Wiener Staatsoper State Opera in Vienna, Austria during the day. Cloudy weather, bright sky, car traffic

9- قصر ميرابل

يقع قصر ميرابل في سلازبرغ وهو معروف لدى العامة باسم قلعة ميرابل، وقد تم بناؤها في القرن السادس عشر بواسطة الأمير ورئيس الأساقفة وولف ديتريش، ويتميز القصر بتصميمه المعماري الرائع وديكوراته الفخمة واللوحات الجدارية الرائعة بالإضافة إلى حديقة القصر المميزة.

Mirabell garden in Salzburg, in a sunny day

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …