Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفخم الفنادق في شرم الشيخ في مصر

سفاري نت – متابعات

مدينة شرم الشيخ : هي من المدن السياحية الرائعة التي تقع على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة سيناء في مصر، وتشتهر شرم الشيخ بشعابها المرجانية المدهشة وطقسها الدافئ طوال العام، وهي أحد الوجهات السياحية الشهيرة خاصة بالنسبة للغواصين والسباحين الذين يحبون التعرف على الحياة البحرية والشعاب المرجانية، وفيما يلى أفضل فنادق شرم الشيخ الفخمة وفقا لموقع المرسال.

 

أفضل فنادق شرم الشيخ الفخمة

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

هو واحد من أفخم الفنادق في شرم الشيخ، ويضم منتجع الفورسيزونز حوالي 136 غرفة تجمع السمات المميزة لفنادق الفخمة، يتميز الفندق بالطعام عالي الجودة، ويحتوي الفندق علة عدد من حمامات السباحة الجميلة ، والعديد من المناظر الجميلة المطلة على البحر.

وجميع الغرف ذات مساحة واسعة وتتميز بالأنيقة وتحتوي على شرفات أو تراسات خاصة في الهواء الطلق على إطلالات جميلة على البحر، وهناك الكثير من وسائل الراحة والتكنولوجيا التي يمكن اضافتها بمقابل اضافة رسوم، مثل أجهزة الآي باد وأجهزة الألعاب، كما يحتوي الفندق على شاطئ خاص وهو مجهز للغوص والغطس، بالإضافة إلى وجود سبا ومركز للتنس ونادي للأطفال.

رويال سافوى شرم الشيخ

يعد فندق رويال سافوى أحد الفنادق الفخمة في شرم الشيخ ومن الفنادق المصنفة بخمس نجوم، ويقدم الفندق تجربة فاخرة من نوعها من حيث الموقع المتميز بجوار مركز سوهو سكوير الذي يحتوي على الكثير من المطاعم والحياة الليلية  المميزة في شرم الشيخ.

ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة ويضم ثلاثة حمامات سباحة وشاطئ صغير، ويمكن للضيوف الوصول إلى جميع مرافق الفندق الرئيسية والتي تشمل العديد من المطاعم والسبا، وتم تزيين الغرف والأجنحة الفسيحة والراقية في الكثير من اللمسات الفاخرة والزهور والشرفات الكبيرة التي تطل على المسابح أو الحدائق، كما يتوفر في الفندق فيلات فاخرة مع مسابح خاصة وحديقة.

فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش

يحتوي الفندق على  298 غرفة وهو منتجع راقي يقع على منحدر منخفض يطل على خليج نعمة بالقرب من منطقة وسط المدينة، وهو واحد من أفضل الفنادق فى شرم الشيخ وهو من الفنادق المثيرة للإعجاب من الداخل والخارج، حيث يتميز بلوبى أنيق وأراض مشذبة ومستويات من الخدمة الراقية والغرف المبهجة ذات التصميم البسيط والراقي.

وتحتوي على شرفات خاصة وغرف الطابق الأعلى تحتوي على العديد من الإطلالات الرائعة على البحر، بالإضافة إلى مطعم رئيسي ومطعمان أخرين يقدمان الأطباق الآسيوية والعديد من البارات، وتحتوي الحديقة على مسبحين ومسبح للأطفال، ويوجد سبا متكامل الخدمات وملاعب تنس.

رويال الباتروس مودرنا شرم الشيخ

هو منتجع فاخر وواسع ومكون من 680 غرفة، يمكن الوصول من خلاله مباشر إلى الشاطئ، ويضم منتزه مائي ويمكن تناول الطعام والشراب في العديد من المطاعم ويضم البارات العالمية، وتتوفر للعائلات نادي للأطفال والعديد من الخدمات الترفيهية.

ويضم المنتجع اسبا وأحواض جاكوزي ومسابح مبطنة بأسرّة ووسائد تساعد على الاسترخاء، وتتميز الغرف بنظافتها وأناقتها وتحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة وتكييف، والعديد منها يحتوي على شرفات تطل على البحر، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة والغرف.

ابروتيل بالاس

يحتوي الفندق على 263 غرفة، وهو أحد المنتجعات الفاخرة والجذابة ويقع في الطرف الجنوبي من شرم الشيخ وهو فندق للبالغين فقط، وتتميز الغرف بالذوق الرفيع وتتميز بمساحتها الواسعة، ويضم المنتجع أربعة مطاعم ومجموعة من الحانات ومسبح كبير يطل على البحر ومسبح داخلي، ويوفر الفندق شاطئ خاص ويقدم مجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

منتجع بارون بالمز شرم الشيخ

يحتوي الفندق على230 غرفة فقط  وهو واحدًا من المجمعات الصغيرة الشاملة، ويقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة ويضم الفندق الكثير من المرافق حيث يحتوي على العديد من المطاعم والبارات وحمامين سباحة كبيرين، ومنتجع صحي وخدمة توفير المشروبات بجانب المسبح، كما يوفر شاطئ خاص جميل يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، ولا يمكن اصطحاب الاطفال حيث أن المنتجع مخصص للبالغين فقط.

كورال سي سينساتوري

هو منتجع فاخر مكون من 470 غرفة، ويتميز بالديكور الأنيق والعصري وتتميز الغرف بالإطلالات المميزة على البحر، ويمكن تناول الطعام والمشروبات ذات الجودة العالية، كما تعد العديد من المسابح والأنشطة الترفيهية، كما يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …