Millennium Hotels - Offer

تعرف على الأسباب التي تدفعك للسفر إلى بنيدورم الاسبانية

سفاري نت – متابعات

على الرغم من كون مدينة بنيدورم لا تحظى بشعبية كافية بالمقارنة مع المدن الإسبانية الكبرى، إلا أن هناك بالتأكيد مجموعة من الأسباب وراء وصول خمسة ملايين سائح كل عام لقضاء عطلاتهم في هذه المدينة الخلابة التي تقع في مقاطعة أليكانتي، والتي أصبحت الآن واحدة من أجمل المنتجعات في العالم وأكثرها حيوية.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

كانت بنيدورم في الأصل قرية صغيرة لصيد الأسماك تعود إلى الستينيات، ولكنها تعتبر الآن واحدة من أشهر وجهات العطلات الشتوية في إسبانيا وأوروبا أيضًا، إذ تقع هذه المدينة في مقاطعة “أليكانتي” في الجزء الشرقي من إسبانيا، وتعرض سحر إسبانيا الحقيقي، مع شواطئها الذهبية، والمناظر الطبيعية الرائعة، والمنتجعات النابضة بالحياة، والمناخ المثالي، فضلا عن العديد من الأنشطة الممتعة..

الطقس في بنيدورم

لكونها تتمتع بما يقرب من ​​330 يوماً من أشعة الشمس كل عام، تعد مدينة بنيدورم وجهة مثالية للسفر في أي فصل من فصول العام، بما في ذلك الشتاء أيضا، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 8 و 20 درجة مئوية.

أسباب السفر إلى بنيدورم.. وجهة العائلة المميزة في إسبانيا

الأسعار المعقولة

كانت بنيدورم واحدة من أولى المنتجعات منخفضة التكلفة في أوروبا ومازالت كذلك حتى يومنا هذا، إذ تقدم خدماتها بأسعار معقولة للزائرين، بما في ذلك أسعار الطعام والشراب فضلا عن الإقامة، الأمر الذي يجعل منها وجهة مثالية لكافة الميزانيات.

وجهة عائلية مميزة

تعد مدينة بنيدورم وجهة مثالية للعائلات مع تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة مناسبة للصغار والكبار، بما في ذلك منتزه أكوالانديا المائي ومتنزه تيرا ميتيكا الترفيهي وحديقة حيوان تيرا ناتورا التي تضفي المزيد من البهجة على العطلة.

ولا يقتصر الأمر على تلك المتنزهات الرائعة فحسب، بل تقدم المدينة أيضًا لزائريها عدد من الفنادق التي تلبي احتياجات العائلات، مع مرافق مخصصة للأطفال، لذا تأكد من اختيار مكان إقامتك بحكمة إذا كنت مسافرًا مع أطفال.

المأكولات المتنوعة

تقدم بنيدورم مجموعة متنوعة من المأكولات الرائعة المحلية والعالمية، والتي نوصيك بتجربتها ما بين المطاعم التي يمكنك أن تجدها في قلب ووسط المدينة القديمة، بما في ذلك الأطباق الألمانية والهولندية والفرنسية والصينية والهندية والتركية والأرجنتينية والمكسيكية والسويدية والبلجيكية والإيطالية.

الشواطئ الأكثر شعبية

إن كنت من محبي العطلات الشاطئية، تعد مدينة بنيدورم خيار رائع بالنسبة لك، حيث تضم المدينة بعض من أفضل السواحل في منطقة أليكانتي، ولعل شاطىء ليفانتي وبونينتي هما الأكثر شهرة، وفي حين أن ليفانتي هو الأكثر ازدحامًا، يقدم بونينتي تجربة أكثر راحة مع عدد أقل من الحشود السياحية.

المعالم السياحية الرائعة

إلى جانب ما تتمتع به هذه المدينة الجميلة من شواطىء جميلة وفرص ترفيهية متنوعة، تقدم أيضا للزائرين عدد من المواقع الثقافية الرائعة لأولئك للباحثين عن فرصة لاكتشاف جوهر أسبانيا الأصيل، حيث تضم قلعة قديمة جميلة تعد من أكثر المواقع السياحية تصويرًا في بنيدورم مع إطلالتها الخلابة.

فضلا عن ذلك تفتخر بنيدورم أيضا بمدينة قديمة رائعة، تأخذك في رحلة إلى الماضي في دقائق معدودة عبر شوارعها التاريخية وأزقتها الجميلة ومبانيها العتيقة.

رحلات القوارب الممتعة

تنطلق يوميا من بنيدورم عدد من رحلات القوارب إلى القرى القريبة الجميلة، الأمر الذي يسهم في استمتاعك بالمشاهد الطبيعية الخلابة في الهواء الطلق، فضلا عن اكتشاف نمط الحياة الهادىء لتلك القرى مع تذوق مجموعة من أجمل الأطباق الإسبانية التقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …