Millennium Hotels - Offer

جولة مصورة حول يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر سنغافورة من أجمل الوجهات السياحية في العالم حيث تجذب ما يزيد عن 10 مليون سائح سنويًا. ولا تقلق عن السفر إلى سنغافورة بشأن اللغة، حيث يوجد أكثر من لغة رسمية في البلد مثل الماليزية والصينية والإنجليزية. ويتميز مناخ سنغافورة بأنه استوائي ذو رطوبة عالية وتهطل الأمطار على مدار السنة تقريبًا وتتراوح درجة الحرارة بين 25 إلى 30 درجة مئوية وفقا لموقع المرسال.

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

نبذة عامة

كانت يونيفرسال ستوديوز سنغافورة أحدث إضافة إلى قائمة معالم الجذب السياحي في سنغافورة. افتتحت يونيفرسال ستوديوز سنغافورة في عام 2010 ، وهي تضم سبعة أقسام مع عدد لا يحصى من الألعاب والعروض ، وكلها تتعلق بأفلام كبيرة. الحديقة هي جزء من منتجعات سنتوسا العالمية بتكلفة 4.5 مليون دولار أمريكي. أول مدينة ملاهي من أفلام هوليوود في جنوب شرق آسيا، تتميز بمجموعة مختارة جذابة من أماكن الجذب السياحي والألعاب الترفيهية للعائلات والباحثين عن التشويق. في الواقع ، تم تصميم 18 من أصل 24 لعبة على غرار الأفلام هنا فقط لحديقة سنغافورة.

الوصف

هناك سبع مناطق تشبه الأفلام ، وكل منها مصمم بشكل فريد. سوف تجد ممشى المشاهير الشهير في هوليوود في منطقة هوليوود. عندما تتجول في نيويورك ، تتحول المناظر الطبيعية إلى آفاق رائعة في المدينة ، بما في ذلك نماذج لمدخل مترو الأنفاق. هنا ، يمكنك الانتقال إلى مجموعة أفلام وتجربة القوة المدمرة لإعصار مع المؤثرات الخاصة التي ينتجها ستيفن سبيلبرغ.

ابدأ في هوليود. سيجعلك التجول في شارع هوليوود تعتقد أنك في الولايات المتحدة وليس في بلد آسيوي استوائي. هذه هي منطقة التسوق الرئيسية في الحديقة. تستند مدينة نيويورك بالطبع إلى مدينة نيويورك ويمكنك هنا التقاط صورتك مع “نجوم السينما” مثل شارلي شابلن ومارلين مونرو. استمر في مدينة الخيال العلمي التي تضم زوجًا من أطول مدارات الأسطوانة المتداخلة في العالم بين أشياء أخرى ، ثم إلى مصر القديمة حيث ستواجهون تماثيل حرسين كبيرين. الجو حقا يشعرك أم في مصر القديمة وخاصة عند تجربة لعبة “الانتقام من المومياء” ، أمر لا بد منه للكبار ولكن ليس أفضل شيء للأطفال الصغار.

وننتقل بعد ذلك إلى منطقة المستقبل، وهي من أكثر المناطق إثارة وتشويق في الملاهي، حيث يوجد بها عروض المتحولين المثيرة في معركة تفاعلية رائعة مع المتحولين على مركبة وحرب النجوم والتي تعتبر من أشهر الألعاب المثيرة للتشويق والألعاب الأفعوانية Roller coasters . وبعدها منطقة العالم المفقود، إذا كنتم من عشاق المغامرة والغابات فسوف تثيركم هذه المنطقة التي تنقسم إلى قسمين وهما الحديقة الجوراسية التي تضم مساحات واسعة من الغابات والأشجار الاستوائية ويتواجد بها الديناصورات، أما القسم الآخر فهو العالم المائي والذي يحتوي على عروض الأكشن والكثير من الفقرات الممتعة حيث يمكنك أخذ جولة مائية حول الحديقة الجوراسية.

ثم يمكنكم زيارة منطقة مشاهير أفلام الفنتازيا Far Far Away حيث تشاهدون الشخصيات الشهير مثل شريك والهر أبو جزمة والقصر الشهير وباقي شخصيات الفيلم الرسومي الشهير، كما يمكنكم التقاط الصور التذكارية إلى جانب هذه الشخصيات. وأخيرًا منطقة مدغشقر وعند وصولك إلى هذه المنطقة يمكنك قضاء وقت ممتع ومرح مع العائلة والأصدقاء، حيث ستكون وسط مشاهير وأبطال الفيلم الكرتوني مدغشقر وستتعرف على شخصيات الفيلم وتلتقط الصور التذكارية معهم.

الأنشطة في ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

– يمكنكم الاحتفال بعيد الهالوين هناك وتجربة خمسة منازل مسكونة ، ثلاثة عروض قتالية ، واثنين من مناطق الخوف وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، للمرة الأولى على الإطلاق ، تخطو إلى عالم غامض لـلأشياء الغريبة لـ Netflix.

– زيارة المناطق السبع والتقاط الصور في منطقة هوليوود ونيويورك، وركوب لعبة المومياء في منطقة مصر القديمة وركوب الألعاب المثيرة في منطقة المستقبل.

– سوف يستمتع الأطفال بالتقاط الصور مع الشخصيات الكرتونية في منطقة مدغشقر.

– مشاهدة الديناصورات في الحديقة الجوراسية في منطقة العالم المفقود، والاستمتاع بجو الغابات الاستوائية.

– العروض هنا مذهلة على حد سواء. سيحب الشباب المغامرات Shrek 4-D في Far Far Away. هذه التجربة السينمائية المرحة تسمح لك أن تشعر جسديا بعمل الفيلم. في العالم المفقود ، شاهد أعمال وحركات مفاجأة تتحدى الموت في WaterWorld ™ ، أداء حي.

جهات الاتصال لملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة

– الهاتف : +6565778888

– العنوان: 8Sentosa Gateway 098269Singapore

– ساعات العمل: تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 7:00 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …