Millennium Hotels - Offer

طيران الخليج يقدم 6 أضعاف الأميال بالتعاون مع مصرف السلام

سفاري نت -متابعات

أعلن مصرف السلام أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين بالتعاون مع شركة طيران الخليج عن إطلاق عرضه الخاص للمكافآت عند التسوق دولياً على مجموعة بطاقات فيزا الائتمانية من 15 أكتوبر حتى 14 ديسمبر 2018 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وسيحصل حاملو البطاقات على 6 أضعاف الأميال مع كل دينار بحريني يتم انفاقه بإستخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بهم، بما في ذلك المعاملات التي يتم إجراؤها عبر نقاط البيع والإنترنت في خارج مملكة البحرين.

ويمكن لحاملي البطاقات استبدال هذه الأميال مباشرة في إطار برنامج الولاء لشركة طيران الخليج “فالكون فلاير” بعدد من المزايا والتي تشمل على الرحلات المجانية، ترقية درجة السفر، دخول صالة الصقر الذهبي التابعة لشركة طيران الخليج في المطارات والاستفادة من مزايا الوزن الإضافي، وكذلك تحديث فئات العضوية وأكثر من ذلك.

وبهذه المناسبة صرح محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: “بناءً على ردود العملاء الإيجابية التي تلقيناها من العروض الترويجية الناجحة لبطاقات الائتمان السابقة خلال هذا العام، وتماشياً مع التزامنا في تقديم مزايا خاصة تساعد في تحقيق تطلعاتهم، ما يجعلنا نستمر في تقديم مكافآت حصرية ذات قيمة مضافة أكبر وتقربنا أكثر لتلبية الإحتياجات المالية لعملائنا تقديراً لولائهم”.

وأضاف بوحجي: “من خلال هذا العرض الحصري سيتمكن العملاء من الحصول على أميال مضاعفة فورية تبلغ 6 أضعاف من الأميال المعتادة، مقابل كل دينار بحريني، يتم انفاقه في السفر أوالتسوق عالمياً عند استخدام أي من بطاقات مصرف السلام فيزا الائتمانية التي تشمل على البطاقة الذهبية، البطاقة البلاتينية اللاتلامسية، بطاقة Signature اللاتلامسية وبطاقة إنفينيت الائتمانية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …