استمتع بقائمة مأكولات جديدة من مطعم ثري إن وان في فندق وسط المدينة دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ثري إن وان في فندق وسط المدينة عن إطلاق قائمة مأكولات جديدة وفقا لموقع عين دبي.

 يقدم مطعم ثري إن وان في فندق وسط المدينة قائمة طعام جديدة، وتتضمن القائمة أطباقاً متنوعة مثل شرائح اللحم، وشطائر البرجر، والمشاوي، والمازة العربية، والشاورما، وطبق الأوزي التقليدي بلحم العجل.

وتضم المقبلات أطباقاً عديدة مثل طبق سلطة اللحم البقري و الدجاج المقرمش مع السبانخ والبراعم والفلفل الحلو وزيت السمسم والصويا الخفيفة، و السلطة الصيفية التي تحتوي على المانجا والأفوكادو والبابايا والسبانخ الطازج والكرنب مع الدجاج أو السلمون المقلي المعطر بالليمون.

كما تشتمل على تشكيلة واسعة من أنواع البرجر، مثل برج الدجاج أو الشطائر والباستا مثل فيدا باستا ألفريدو المعدة من باستا فوتوتشيني مع الدجاج وكريما الفطر وجبن البارميزان وبذور الصنوبر المحمصة.

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فتضم مأكولات مثل السمك والبطاطس، اللحم البقري المقرمش الحار المعد بأسلوب مطابخ جنوب شرق آسيا، طبق ناسي غورينغ من بالي، برياني الدجاج أو اللحم، دجاج تيكا المشوي بورود البرتقال، وغيرها، بالإضافة إلى أصناف متنوعة من البيتزا.
هذا ويمكن الاختيار من بين تشكيلة استثنائية من الحلويات، مثل البودينغ الكلاسيكي والكريم بروليه وكعك الجبن إضافة إلى فوندان الشوكولاتة الطازج مع الكريما نصف المخفوقة والفواكه.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق فيدا وسط المدينة البوتيكي، يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من برج خليفة ، ويعتبر مكاناً مناسباً للمسافرين بغرض الأعمال، كما يضم مركز للأعمال ومسبح خارجي وجيم، كما يتميز مطعم 3in1 العصري الموجود في فيدا وسط المدينة بأنه زاخر بالحيوية، كما يوفر للضيوف تجربة حديثة واجتماعية مع لمسات عصرية، وتتميز جميع الغرف في فيدا وسط المدينة بديكورات داخلية فاخرة وأثاث أنيق، كما تضم كل غرفة حمامات فريدة من نوعها مزودة بحوض استحمام منفصل ودش، وتحتوي مجموعة الوسائط المتعددة المتوفرة داخل الغرف على خدمة الإنترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المتوفر في الموقع حيث يقدم تمارين حرق الدهون واللياقة البدنية، كما يقع فيدا وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.
المكان: مطعم ثري إن وان، فندق فيدا وسط المدينة، وسط مدينة دبي
التوقيت: الغداء والعشاء ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً
السعر: ابتداءً من 40 درهماً للطبق
للحجز يرجى الاتصال على الرقم التالي: 3444 888 04

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …