Millennium Hotels - Offer

مطعم “ذا ميت كو” يعيد افتتاح ابوابه مجدداً بحلة جديدة في سوق البحار

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة ’فود فاند إنترناشيونال‘ الرائدة في مجال تجارب الضيافة عن إعادة افتتاح مطعمها ’ذا ميت كو‘ المختص بتقديم شرائح لحم فاخرة مستقدمة من أفضل المزارع في العالم و الكائن في سوق البحار بعد الانتهاء من عمليات التجديد . وانطلاقاً من أجوائه الأصيلة والعصرية وأطباقه الشهية ووجهته الراقية، ستحمل حلّة المطعم الجديدة التي طوّرت صورة العلامة رؤيةً إبداعيةً فريدة تأخذ عشاق المأكولات في رحلة استثنائية إلى عالم المذاق الفريد

وفي إطار تعليقه، قال جوني تومازوس، الرئيس التنفيذي لدى ’فود فاند إنترناشيونال‘: “بعد عمليات تطوير وتحديث طالت معظم مفاصل المطعم بدءاً من المفهوم ووصولاً إلى التشطيبات النهائية، وعلى مدى فصل الصيف بأكمله، سنوفر لكم وجهة ضيافة استثنائية وقائمة طعام جديدة تهدف للارتقاء بتجربة الطعام إلى آفاق غير مسبوقة. يجسّد المطعم بحلّته الجديدة الملامح الحقيقية لجنوب أفريقيا في كل تفاصيله؛ سواء من خلال الوجبات المبتكرة أو الديكورات الداخلية ذات اللمسات الدقيقة أو الخدمات عالمية المستوى. لذا نفخر باستقبال ضيوفنا الأعزاء وعائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم في العمل ضمن مطعمنا الذي اكتسى حلةً جديدةً لخوض مغامرة فاخرة لا نظير لها”.

المنطقة المخصصة لتناول الطعام

تم تصميم المطعم وفق سياق إبداعي من شأنه أن يذهل الضيوف بفضاءاته الراقية منذ لحظة دخولهم إلى البهو الفاخر. ويُعدّ ديكور المكان جزءاً أساسياً من تجربة تناول الطعام في ’ذا ميت كو‘ كما هو شأن أطباق قائمة الطعام، وهو ما ينعكس في كل التفاصيل المختارة بعناية فائقة ضمن أجواء تفيض بالأناقة والجمالية الآسرة، والتي تتجسد في الأثاث المنتقى بكل اهتمام والأعمال الفنية التي تحمل توقيع وكالة التصميم الجنوب أفريقية ’ستوري ديزاين كوليكتف‘.

ومع تصميمه الفريد، سيجد الزوار العديد من الخصائص المذهلة في كل ركن ضمن المطعم، ما يمنح العلامة روحها القوية وتراثها العريق. وتنجسم تجارب المطعم مع جوهر العلامة، حيث تقدم مزيجاً مثالياً من الضيافة الأفريقية والمناظر الطبيعية الخلابة، وينعكس ذلك في اللمسات اللونية الدافئة والعناصر المتميزة ضمن المكان.

يمتد هذا المطعم الرائع على مساحة 8,300 قدم مربع، ويتسّع لنحو 320 شخص، كما يضمّ مساحة داخلية فسيحة لتناول الطعام وركن خاص بالمشروبات. وتتميز الشرفة الخارجية وصالة الطعام في الهواء الطلق بإطلالة مذهلة على برج خليفة الشهير، ما يتيح مشهداً بصرياً مثالياً خلال موسم الاحتفالات القادمة. وبدورها تقدم المساحة العائمة التي تحيط بها المياه الفيروزية المكان الأفضل لتناول الغداء والاستمتاع بسهرات مريحة مع انخفاض درجات الحرارة وانتعاش الطقس أكثر.

ومع حلته الجديدة والمتألقة وقائمة طعامه الغنية، يَعِد مطعم ’ذا ميت كو‘ روّاده بخوض تجربة تدلل حواسهم وتضمن لهم قضاء أروع الأوقات.

القائمة المُحسّنة

تحفل القائمة بخيارات متعددة من الابتكارات والإبداعات، وذلك انطلاقاً من حرص المطعم على توفير تجارب غنية ومتنوعة. لذلك فقد عكف الطاهي التنفيذي للمجموعة، الشيف برابا مانيكام بالتعاون مع فريقه الموهوب على ابتكار باقة متنوعة من الأطباق الشهية بما فيها وجبات اللحوم النيئة كوجبة ’تونا تارتار‘ وطبق ’واجيو كارباتشيو‘ وتشتمل قائمة المقبلات على طبق النخاع بالعظم المشوي والأخطبوط المشوي وإسقلوب هوكايدو المشوّح بالصينية، يليها مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل وجبة الدجاج المشوي بالصينية.

ويشتهر مطعم ’ذا ميت كو‘ بأطباق اللحم الغضة التي يقدمها ومن أبرزها ’مايورا ستيشن سيغنيتشر فول بلود واجيو‘ وشرائح لحم واجيو اليابانية من علامة2GR  الفاخرة، تعلوها شرائح من كارباتشيو الكمأة السوداء. بينما يُقدّم طبقا ’واجيو ماربل‘ و’رينجرز فالي واجيو‘ مع يخنة الفطر البري إلى جانب ما يفضله الضيوف من المقبلات.

أمّا عشاق المأكولات البحرية فيمكنهم الاستمتاع بمذاق خيارات المائدة المذهلة، حيث تشتمل القائمة الجديدة على وجبة شهية من فيليه سمك القد الأطلسي وهو عبارة عن سمك مغطى بالأعشاب ومحشو بباستا أورزو بالمأكولات البحرية وحساء الروبيان وبراعم البازلاء. وتضمّ الخيارات الأخرى طبق الروبيان المشوي ’مين جريلد لوبستر‘ ووجبة ’مين لوبستر ترميدور‘، وهي عبارة عن روبيان 600 جرام يُقدّم مع الهليون المشوي والسلطة الخضراء الطازجة.

كما يتيح المطعم تشكيلةً من أروع الوصفات للنباتيين، حيث تفنن فريق الطهاة بإعداد أشهى الابتكارات منها ’جنوتشي البطاطس‘ المحشوة بجبنة البارميزان المعتّقة، والمغطاة بصلصة طماطم داتيريني. أمّا طبق ’ريزوتو الفطر البري‘ ذو القوام الناعم فيأتي مع جبنة كارباتشيو بنكهة الكمأة.

وبالنسبة للراغبين بتدليل حواسهم وتجربة المزيد من الخيارات، بإمكانكهم تذوق الأطباق الجانبية مثل الكمأة المقلية البطاطس بزيت الكمأة مع البارميزان المعتّق والريحان، وطبق الهليون المخبوزمع جبنة فيتا، وقشر الليمون والزعتر أو وجبة أكواز الذرة المشوية مع الكراث وفتات جبنة فيتا.

ولا تكتمل النكهة الشهية للطعام دون الاستمتاع بشراب العنب الفاخر الذي يتم تحضيره من كروم جنوب أفريقيا، إضافة إلى أفضل المشروبات الفاخرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …